لبنى عبد العزيز برفقة داليا البحيري وهكذا اصبح شكلها بعمر الـ83

لبنى عبد العزيز برفقة داليا البحيري ..وهكذا اصبح شكلها بعمر ال83

لبنى عبد العزيز برفقة داليا البحيري ..وهكذا اصبح شكلها بعمر ال83

لبنى عبد العزيز خطفت الأنظار بإحدث إطلالة لها برفقة الفنانة داليا البحيري وذلك بعد فترة غياب لها عن الأضواء، وبدت نجمة الزمن الجميل بملامح حيوية وبجمال لافت على الرغم من تجاوزها عمر ال 83.
أحدث ظهور ل لبنى عبد العزيز الفنانة داليا البحيري نشرت أحدث صورة لها عبر حسابها على انستغرام برفقة الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز وهما تجلسان في أحد المطاعم، وعلقت قائلة “مع لبنى عبد العزيز واحدة فقط”، في إشارة الى أن الزمن لن يكرر ظهور نجمة مثلها.
 
View this post on Instagram
With the one and only Loubna Abdel Aziz
A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on Dec 4, 2018 at 2:26pm PST

وظهرت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز بملابس شتوية مع قبعة سوداء، ووضعت القليل من المكياج على عينيها الملونتين، فبدت جميلة رغم بلوغها من العمر ال83 عاماً، وانهالت عليها عبارات المديح من قبل المتابعين الذين عبروا عن اشيتاقهم لها ووصفوها بأنها من إحدى أجمل نجمات زمن الأبيض والأسود.
لبنى عبد العزيز بدأت مشوار الشهرة من خلال العمل في الإذاعة بعمر لا يتجاوز العشر سنوات  في برنامج “ركن الأطفال”، ثم دخلت مجال التمثيل بالصدفة وشاركت بأول بطولة فيلم لها من خلال “الوسادة الخالية” عام 1957 والذي لاقى نجاحاً هائلاً، ورغم أن افلامها السينمائية لم تتجاوز 18 فيلما في مشوارها الفني، لكنها استطاعت أن تترك بصمة  مميزة في السينما المصرية.
داليا البحيري في “للحب فرصة أخيرة” من ناحية ثانية، تشارك الفنانة داليا البحيري في الجزء الثاني من مسلسل “للحب فرصة أخيرة” الذي استهل عرض أولى حلقاته قبل يومين،  وتجسد فيه شخصية “ليلى” وهى سيدة متزوجة وتعيش حياة تعيسة مع زوجها، وبعدها تنتقل للعيش فى بيت طالبات والعمل به كمشرفة، وهناك تعيش حالة حب ولكن فى صراع مع التزامها تجاه زوجها.
المسلسل بطولة داليا البحيري، أمل رزق، فراس سعيد، هند عبدالحليم، ريم سامى، أميرة العايدى، هبه الأباصيري، مراد مكرم، تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي.

m2pack.biz