مصطفى فهمي وفاتن موسى يحتفلان بعيد زواجهما الثالث في لبنان صور

مصطفى فهمي وفاتن موسى يحتفلان بعيد زواجهما الثالث في لبنان..صور

مصطفى فهمي وفاتن موسى يحتفلان بعيد زواجهما الثالث في لبنان..صور

احتفل الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعيد زواجهما الثالث بحضور عدد قليل من أصدقاء الثنائي وسط أجواء من السعادة، وذلك خلال وجودهما في أحد الأماكن العامة في لبنان.
مصطفى فهمي يحتفل بعيد زواجه الإعلامية فاتن موسى التي تحرص على مشاركة متابعيها على موقع انستجرام، بمعظم تفاصيل حياتها، وسفرياتها مع زوجها، نشرت عبر خاصية “الستوري” مقطع فيديو من احتفالها وزوجها الفنان مصطفى فهمي، بعيد زواجهما الثالث.
وظهر الزوجان وهما يغنيان ويتشاركان في تقطيع الكعكة، وكان برفقتهما مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين شاركوهم تلك اللحظة المميزة، وفاجأوهم بالاحتفال بعيد زواجهما.
 
View this post on Instagram

مصطفى فهمي وفاتن موسى في بيروت  وكان الثنائي قد وصلا إلى بيروت قبل أيام، لقضاء إجازتهما، كما حرصت فاتن موسى على تهنئة خالتها الأديبة جميلة حسين على إصدارها كتابها الأخير، ونشرت صور من حفل توقيع الكتاب الذي حضرته برفقة زوجها أيضًا.

ويحرص مصطفى فهمي وزوجته على الحضور سويًا في أي مناسبة فنية أو اجتماعية، وكان من ضمنها مؤخرًا فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، وقبلها زفاف منة حسين فهمي ابنة شقيق مصطفى، بالإضافة إلى بعض الحفلات الغنائية في الساحل الشمالي.

حفل زفاف مصطفى فهمي  والجدير بالذكر أن مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى قد أقاما العام الماضي حفل زفاف في أحد الفنادق، بالرغم من مرور عامين وقتها على زواجهما، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه مصطفى مع شقيقه الفنان حسين فهمي وهما يرقصان سويًا.

m2pack.biz