آخر صيحات العقار في دبي سيارة “بنتلي” بالمجان مع الشقة

آخر صيحات العقار في دبي.. سيارة “بنتلي” بالمجان مع الشقة

آخر صيحات العقار في دبي.. سيارة “بنتلي” بالمجان مع الشقة

الرجل: دبي
بدأت العديد من الشركات العقارية في دبي تقديم حوافز للمشترين الذين تبنوا سياسة الانتظار والمراقبة، حيث قامت بعض هذه الشركات بإلغاء رسوم التسجيل والخدمات، في حين أن شركات أخرى لجأت إلى تقديم الجوائز القيمة مثل السيارات الفاخرة وغيرها،وآخر من انضم إلى هذه القافلة في سوق العقارات هي الشركة المسؤولة عنتطوير “سباركل تاورز” في دبي مارينا، والتي أعلنت عن تقديم سيارات بنتلي للمشترين المحتملين في هذه الأبراج،وقال مدير التطوير في شركةTebyan Real Estate المسؤول عن الأبراج ناجي عليا: “إن سعر الشقة في البرج يصل إلى 14 مليون درهم، ونقدم سيارة بنتلي فاخرة بشكل مجاني مع كل شقة”.
وتتألف الشقة التي أشار إليها عليا من طابقين على مساحة 4500 قدم مربعة، واكتمل بناء 40% من البرج حتى الآن، وتم بيع 40% من الشقق فيه بشكل مسبق، ومن المتوقع أن يتم تسليم هذه الشقق خلال شهر ديسمبر من العام القادم 2016.
وسبق لشركة داماك العقارية التي تعد من أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في دبي أن عرضت سيارات فاخرة من طراز مرسيدس بنز ومارتن لامبورغيني كهدية للمشترين عندإطلاق أحد مشاريعها خلال مهرجان دبي للتسوق.
كما أعلنت بعض شركات التطوير العقاري في وقت سابق، عن إلغاء رسوم التسجيل البالغة قيمتها 4% من سعر العقارات السكنية، لجذب المستثمرين المحتملين للمشاريع التي لا تزال على الورق أو قيد التطوير.
وعلاوة على ذلك، تقدم بعض شركات التطوير العقاري ذات السمعة الطيبة قسائم مجانية لشراء الأثاث والأجهزة المنزلية وحزم للعطلات وغيرها من الحوافز المادية الأخرى.
وأشار برفيز كافور الرئيس التنفيذي لشركةPropsquare Real Estate في حديث لصحيفة إيميرتس 247 إلى أن الحوافز المادية تحفز المستثمرين إلى حد معين على شراء العقارات السكنية. مضيفاً أن بعض الشركات تلجأ إلى تقديم هذه الحوافز لتحقيق زياد في المبيعات قصيرة الأجل.
وتقدربوابة العقاراتLookup.ae عدد المشاريع التي أطلقت خلال الأشهر ال 24 الماضية في دبي بحوالي 120 مشروعاً جديداًوتوقعت أن تزيد هذه المشاريع في عام 2016، نتيجة المنافسة المحمومة بين شركات التطوير العقاري في المدينة.

m2pack.biz