أبيض أسود

 

فقره1
فقره1

1من اصل2

يسار لإضفاء لمسة مميزة مختلفة على تلك الجلسة، تم الاستعانة ببنكيت باللون الأسود والآخر بالأبيض لإحداث نوع من التضاد داخل المشهد.

أسفل يمين سيطر الأبيض والأسود على جميع عناصر تأثيث الغرفة، لاحظ أقمشة التنجيد الخاصة بالأريكة والستائر وحتى السجادة وألوان الجدران.

 

إثارة درامية مميزة يخلفها التضاد والاختلاف الكامن بين اللون الأبيض بصفائه ونقائه والأسود بكلاسيكيته وغموضه، فيمكن أن يكون اللون الأبيض هو ما يسيطر على معظم عناصر تأثيث المكان أما اللون الأسود فيتمثل في الإكسسوارات أو حتى أقمشة الستائر والمفروشات المستخدمة، كما تتناسب وتنسجم تلك التركيبة اللونية المستحبة والمفضلة مع الكثير مع الطرز المختلفة سواء كانت كلاسيكية أو حتى معاصرة.

يمين سيطرت درجات الأسود والأبيض كالرمادي الفاتح والقاتم على جميع عناصر تأثيث هذا المشهد، كما تم كساء الأرض بالباركيه الخشبي ذي اللون البني لإحداث نوع من التوازن داخل تلك المساحة.

أسفل تصميم مبتكر لهذا الحمام، حيث تم استخدام بلاطات الموازييك الملونة باللونين الأبيض والأسود في الأرض والجدران، كما تم تثبيتها على شكل رقعة الشطرنج.

المنافسة أو المبارزة الدائمة بين الأبيض والأسود يتناوب فيها كل من اللونين للسيطرة على الآخر، فقد نجد تارة أن اللون الأبيض هو البطل داخل الغرفة والأسود يقتصر فقد على بعض العناصر البسيطة داخل المكان أو العكس، كما أنك قد تقرر ألا يقتصران على غرفة بعينها، فيمكن أن يتواجدا في غرفة السفرة أو المعيشة وحتى غرفة النوم والحمام، بشرط استخدامهما بأسلوب صحيح يستند إلى خصائص وتأثيرات كل لون وما يحدثهما من تغيير للأجواء المسيطرة على المكان.

فمنذ اختيار تيمة تمزج الأبيض والأسود معًا، عليك أن تجد الأجواء التي تريد تحقيقها داخل المكان، حيث يمكن استخدام اللون الأبيض مثلًا ليكون هو اللون المسيطر على جميع جدران الغرفة مع إدخال بعض اللمسات البسيطة من اللون الأسود والتي يمكن أن تتمثل في نقوش قطع الإكسسوار أو حتى في بعض وحدات الأثاث،

أسفل يسار تم الاستعانة بمنضدة خشبية ملونة بالأبيض،

m2pack.biz