أجزاء ميكانيكية mechamical parts

أجزاء ميكانيكية mechamical parts

أجزاء ميكانيكية mechamical parts doc image1

صفائح راتج فينوليكي على قماش قطني ليس فقط قوي ولكنه يقاوم الاهتداء والاحتكاك إلى درجة عظيمة فأن المكوك المصفح بالصب لأجل أنوال النسيج قد استعملت لمدة طويلة كانت تهري مختلف الأخشاب. ومنتجات تصفيح مماثلة قد استعملت مثل الوسائد (المخامل) المسطحة فوق مقشطة معدنية. فأنها تعطي نعومة ودواماً طويلاً في العمل بواسطة امتصاص المادة الغريبة التي يمكن أن تؤدي إلى جرف مخلفات من طريق مجمل معدني عادي. أن التروس المسننة  من كل الحجوم والقياسات كانت تصنع قديماً من  grade (الخيش الراتنحي الفينوليكي) صفائح لتعطى القوة ونعومة الصوت وأداء مقاوم للإهتراء وسنتات توقت السيارة والطائرة والبكرات البحرية وأساور احتجاز حامل الكرات ووسائد (محامل) عمود الدوران وشفرة التحكم بالطلاء doctor blade في صناعة عمل الورق توضع استخدامات أخرى مقاومة للاهتراء لهذه المنتجات.

صفائح فينوليكية أساسها الورق هي أيضاً قاسية ومقاومة للاهتراء و تستعمل في الغربلة (الهزهزة) وتثبت الأشداء وتشكيل القوالب من المعدن. ولوحات الطرق. وظروف الغزل ومثبتات معدنية تتمدد. وغرابيل وقوالب تشكيل المعدن ومثبتات اللحام ومرشدات قائد عربة الرقع صفيحة قاعدة العدة اليدوية وغير ذلك وهي مألوفة منن زمن طويل وان انخفاض ثمن الورق الأساس (بالمقارنة مع الخيش) ونقص قوه التآكل: (بالمقارنة مع أساس الزجاج) على طول مع سطح ماكنة ناعم للغاية (بالمقارنة مع أساس الخيش) جعل هذه المواد مفيدة جداً.

وعدة استعمالات من التصفيحات التي تعتمد على تركيبها من حيث القوة ونعومة السطح المعمول بالآلة وأجهزة برم العزل الستتاتيكي. ولأجل تفتيش الملابس الداخلية الصوفية ولأجل أجهزة فحص الأدوات الجراحية وأجهزة الرمم وحافظات حلقة منزلقة كهربائية يمكن بواسطتها تحويل التيار الكهربائي يعتمد عليه ومنه المزية وبعض الاستخدامات التي تحتاج إلى قوة ميكانيكية عالية هذه تستخدم اعتياديا لتصلب الليف الزجاجي هذه تستعمل كمقدمة قوس النبل ونوابض المسطحة وأجهزة إصلاح خط القدرة الكهربائية.

 

 

m2pack.biz