أحذية الكاحل بهذه التّفاصيل أحدت موضة شتاء 2019

أحذية الكاحل بهذه التّفاصيل أحدت موضة شتاء 2019

أحذية الكاحل بهذه التّفاصيل أحدت موضة شتاء 2019

نقف اليوم أمام فترة الانقلاب الخريفي التي بدأت تغيّر أساليبنا وألواننا الصّيفية لتجعلها أكثر خريفية. وفي هذه الفترة ابدئي معنا بتحضير أكسسواراتك الشّتوية لتكون إطلالاتك من بين الأرقى. رصدنا لك اليوم أجمل أحذية الكاحل بتفاصيلها المميّزة لتنعش إطلالاتك للموسم القادم.
لفتتنا الألوان والتّفاصيل الصّغيرة التي ميّزت تصاميم أحذية الاكاحل هذا الموسم عن غيرها في المواسم السّابقة، فكانت بعيدة عن التّصاميم التّقليدية وقريبة من الغرابة والعصرية بخاصّةٍ من خلال ألوانها. إليك أجمل تفاصيل الألوان التي ستميّزك في شتاء 2019.
تبقى للألوان الأساسية مكانتها في تصاميم أحذية الكاحل ومنها الدّرجات التّرابية والأسود. ولكن اخترنا لك اليوم بعض تصاميم أحذية الكاحل بألوان تنبض بالرّقيّ والكلاسيكية. أعجبنا لون البرغندي في حذاء من جورجيو أرماني  Giorgio Armani وحذاء من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera  باللّون الزّهري بتموّجات مخملية. فهكذا نرى أنّ ألوان أحذية الكاحل من أهمّ التّفاصيل التي تعجبنا بالتّصميم.
أمّا لويزا بيكاريا  Louisa Beccaria فاختارت أن تجمع بين لونين بعيدين عن بعضهما وهما الأحمر بدرجته الرّاقية مع الزّهري المشرق في حذاء بالكعب العالي يمكنك اعتماده إلى عملك يومياً. لكن دار Eudon Choi اختارت أن يكون حذاء الكاحل بلونِ واحدٍ وهو الأحمر الصّارخ لتطلقي جرأتك في إطلالاتك الشّتوية مع هذا التّصميم الذذي يجمع العصرية بالكلاسيكية.
أمّا التّصميم الذي لفت نظرنا بلونه وبشكلة فيعود لدار Francesca Liberatore التي قدّمت في مجموعتها لشتاء 2019 حذاء ميتاليك بلمعته الفضّية التي ستجعل إطلالتك ما بين الجرأة والكلاسيكية.
 

m2pack.biz