أحمد حلمي وقصته مع البدلة!

أحمد حلمي.. وقصته مع البدلة!

أحمد حلمي.. وقصته مع البدلة!

ظهر أمس نجم الكوميديا أحمد حلمي ببدلة رمادية اللون لافتة للأنظار بشخصيته المحببة وحضوره اللافت، و”بخفة دم” طبيعية راسماً على وجهه ابتسامته المميزة؛ وكأنه يوزع البهجة على كل الحضور الذين كانوا بانتظاره بشغف ليسمعوا “قفشاته” التلقائية وحكاياته الكوميدية التي تلازمه.
حيث تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل الويب الجديد “حلمي أون لاين”، الذي يعدّ تجربة حلمي الأولى على الإنترنت، وسيتضمن العرض الكوميدي سلسلة حلقات مدة كل منها 5 – 8 دقائق تتناول مواقف من الحياة اليومية.
بدأ حلمي حديثه بعد الصعود إلى المسرح وسط تفاعل الحضور بالضحك والتصفيق، بكلمة افتتاحية سرد خلالها قصة طريفة أطلق عليها “مفاجآت البدلة الجديدة”، التي كان يرتديها في الحفل. حيث قال: “قمت بطي بدلتي الجديدة في حقيبتي الصغيرة التي دائماً أحملها في سفراتي، ولأنني لا أحب انتظار وصول الحقائب، لذا أفضل الحقائب الصغيرة التي أصطحبها معي على متن الطائرة، وبعد وصولي إلى الفندق فوجئت بأن البدلة تحتاج لإعادة كي، فأرسلتها لخدمة تنظيف وكي الملابس في الفندق”.
وتابع قائلاً: “وبعد ارتدائها استعداداً للحفل، اكتشفت فور وصولي إلى هنا أن نهاية “أرجل البنطال مفككة”!.
وأضاف: “هذه المفاجآت التي نتعرض لها مع كل جديد في مستلزماتنا إما أن نتعامل معها ونتقبلها، وإما أن نتحايل عليها، أو ننتبه إليها، وهذا ما حدث معي بالفعل في قصة البدلة”. وختم قصته ممازحاً: “أرجو ألا يستاء أحد من أرجل البنطال!”.
فضحك الجميع بعد استماعهم للقصة الطريفة. ويذكر أن الحفل أقيم في فندق “ويستن” في دبي.
لمزيد من التفاصيل والكواليس حول هذا الموضوع، انتظرونا في لقاء حصري مع أحمد حلمي تنشره “سيدتي” قريباً.

m2pack.biz