أخبار العائلات الملكية في أسبوع

أخبار العائلات الملكية في أسبوع

أخبار العائلات الملكية في أسبوع

قامت الملكة رانيا (Queen Rania ) ملكة الأردن بزيارة مختبر “فاب لاب” في مدينة الرمثا في محافظة إربد الأردنية الأربعاء 3 مايو. مختبر “فاب لاب” وهو أول مختبر للتصنيع الذكي في الأردن، مصمم خصيصا من أجل توفير أحدث التقنيات الحديثة ووسائل الإنتاج لرواد الأعمال الجدد. الملكة قامت في وقت لاحق من نفس اليوم بزيارة الجامعة الأردنية للعلوم والتكنولوجيا.
حضرت شارلوت كاسيراجي (Charlotte Casiraghi ) عرض أزياء مجموعة شانيل لملابس الرحلات (Chanel Cruise 2018 ) لعام 2017-2018 والذي أقيم في متحف القصر الكبير في باريس في يوم الأربعاء 3 مايو. شارلوت كاسيراجي ظهرت في العرض بإطلالة أنيقة من ماركة شانيل.
حضر الأمير ألبرت (Prince Albert ) أمير موناكو وزوجته الأميرة تشارلين (Princess Charlene ) مباراة نصف نهائي في دوري أبطال أوروبا بين فريقي موناكو ويوفنتوس والتي أقيمت في استاد لويس الثاني في موناكو في يوم 3 مايو 2017، ولقد انتهت المباراة بفوز فريق يوفنتوس بنتيجة 2-0.
الأميرة ماري حضرت الأميرة ماري (Princess Mary ) زوجة ولي عهد الدنمارك مراسم تقديم منحة الأميرة ماري السنوية لعام 2017، والتي أقيمت في جامعة كوبنهاغن، ولقد قامت الأميرة ماري خلال المراسم بتسليم المنحة رسميا للطلاب الحاصلين عليها. الأميرة ماري ظهرت في إطلالة عصرية أنيقة حيث كانت ترتدي تنورة أنيقة من ماركة ” Joseph Dean “، معطف أنيق من الكشمير من ماركة ” Joseph Double ” وزوج من الأحذية الأنيقة من ماركة ” Prada “.
كيت ميدلتون قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton ) دوقة كمبريدج بزيارة مقر مؤسسة ” Farms for City Children ” (مزارع من أجل أطفال المدن) الخيرية في مدينة أرلينغهام في مقاطعة غلوسترشاير وذلك في يوم الأربعاء 3 مايو 2017، كيت ظهرت في إطلالة عصرية أنيقة حيث كانت ترتدي جاكت أنيق من ماركة ” Troy London “، سترة مصنوعة من الكشمير من ماركة ” Jigsaw “، بنطلون أنيق من ماركة ” Zara “، زوج من الأحذية الطويلة من ماركة ” Penelope Chilvers “، وزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة ” Kiki Lauren “.
الملكة ليتيزيا حضرت الملكة ليتيزيا (Queen Letizia ) ملكة إسبانيا الندوة الدولية الثانية عشرة للغة والصحافة (Lenguaje Claro, Reto de la Sociedad del Siglo XXI )، الملكة ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة أنيقة حيث كانت ترتدي بدلة نسائية أنيقة من ماركة ” Nina Ricci “، زوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة ” Carolina Herrera “، وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة ” Uterque “.
الملكة سيلفيا قامت الملكة سيلفيا (Queen Silvia ) ملكة السويد بزيارة مستشفى ” Princess D. Amelia ” في مدينة فونشال في جزر ماديرا في البرتغال، ملكة السويد قامت في وقت لاحق بزيارة حديقة فونشال النباتية.
الملكة رانيا قامت الملكة رانيا بزيارة بلدة ضانا في محافظة الطفيلة، وذلك للمشاركة في رحلة المسير نظمتها جمعية درب الأردن الطفيلة، وتهدف زيارة الملكة إلى تشجيع السياحية المحلية والسياحة البيئية.
الأميرة شارلوت نشر قصر كنسينغتون صورة جديدة للأميرة شارلوت (Princess Charlotte ) احتفالا بعيد ميلادها الثاني ، ولقد التقطت هذه الصورة في المنزل الريفي لأسرة كمبريدج في مقاطعة نورفك في الشهر الماضي وقام بالتقاط الصورة كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وهي والدة الأميرة تشارلوت وتشتهر بأنها مصورة هاوية.
الملك كارل جوستاف احتفلت العائلة المالكة السويدية بعيد الميلاد الواحد والسبعين للملك كارل جوستاف (King Carl Gustaf ) وذلك بحضور احتفالية عسكرية بمناسبة عيد ميلاد الملك أقيم في القلعة الملكية في ستوكهولم، وحضر الاحتفال الملكة سيلفيا، الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria ) ولية عهد السويد، والأميرة إستل (Princess Estelle )، والأمير أوسكار (Prince Oscar ) والأمير دانيال (Prince Daniel ) والأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip )، والأميرة صوفيا (Princess Sofia )، الأميرة مادلين (Princess Madeleine ). الأميرة كانت ترتدي في الاحتفال معطف أنيق من الصوف من ماركة ” MaxMara “، وفستان أنيق من ماركة ” Ralph Lauren “.
الملك فيليم ألكسندر استضاف الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander ) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما حفل عشاء خاص احتفالا بعيد ميلاده الخمسين وأقيم الحفل في قصر نورتاينده الملكي في لاهاي. حضر الحفل العديد من أفراد العائلات الملكية الأوروبية وكان من ضمنهم: الملك فيليب السادس (King Felipe VI ) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia )، الدوق الأكبر هنري (Grand Duke Henri )، والدوقة الكبرى ماريا تيريزا (Grand Duchess Maria Teresa )، ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria )، الأميرة ميت ماريت (Crown Princess Mette-Marit ) زوجة ولي عهد النرويج.
الأميرة صوفيا احتفلت الأميرة صوفيا (Infanta Sofía ) ابنة الملك فيليب السادس ملك إسبانيا والملكة ليتيزيا بعيد ميلادها العاشر، الأميرة صوفيا ولدت في يوم 29 أبريل 2007، وترتيبها الثاني في ولاية العرش الإسباني بعد والدها ملك إسبانيا وشقيقتها الكبرى الأميرة ليونور (Princess Leonor ).

m2pack.biz