أرضيات FSC من إنتاج سميث اند فونج

أرضيات FSC من إنتاج سميث اند فونج
أرضيات FSC من إنتاج سميث اند فونج

أرضيات FSC من إنتاج سميث اند فونج
– أرضيات FSC من إنتاج سميث اند فونج حيث تعد أول خط إنتاج من الأسطح الخشبية وهى متوفرة من نوع مثل الزان والسندر.
WWW.plyboo.com
– سجادة دويتون من تصميم هاناكورفيلا الفائزة بجائزة رد دوت red dot لأفضل المنتجات فى عام 1997 وفى عام 2008 قدمت هاناكورفيلا دويتو 2 مختلفة عن الأولى السجادة مصنوعة من خيوط ورقية وقطنية.
– مكتبة خشبية من الزان يمكن تجميعها وتركيبها واستخدامها فى أكثر من غرض مثل تشكيل قطع أثاث أو أرفف.
– مفصلات وأقفال من إنتاج كيلر لأمبر تعمل ضد الرطوبة والحشرات ويمكن قطعها وحفرها بأدوات إضافية وتثبيتها بمسامير عادية.
www.kleerlumber.com
– أرضيات حجرية من ووكر زانجرس هلسنكى مصنوعة من الرخام والحجر الجيرى تعطى إحساس بالسيولة والحركة حيث تمثل هذه التصميمات اتجاهاً جديداً لتلك التصميمات الموجودة فى العصور الوسطى حيث كانت الطبيعة تعمل كعناصر زينة وديكور وليس مجرد مواد بناء.
– حنفيات وخلاطات من هانسجروف بتكنولوجيا الايكورايت توفر أكثر من 30% من المياه مقارنة بالعناصر العادية وهو مغطاة بأغلفة من السيراميك.
– الكنبة بيكسل من شركة دولا مصنوعة من الفليين بوبى يورثيين وبها مشابك من الصلب يمكن من خلالها إعادة تشكيل أجزاء الكنبة.
– يقدم نظام سمارت المركزى حلولاً متكاملة لنظافة المنزل من خلال جهاز تنظيف مركزى تزيد قدرته عن خمسة أضعاف قدرات المكنسة التقليدية.
يشمل هذا النظام على ملحقات حديثة للتنظيف مما يجعل الأمر سهلاً حيث يلبى جميع الاحتياجات يتكون نظام سمارت من وحدة شفط قوية تثبت بعيداً عن حجرات المنزل سواء كان ذلك فى الجراج أو البدروم أو فى مكان بعيداً عن الأطفال.
ويتم توصيل مداخل الجهاز بهذه الوحدة من خلال شبكة داخلية فى مواسير بلاستيك 50 م مما يضمن عدم حدوث أى مشكلات فى الأداء فيما بعد
www.bvcegypt.com

m2pack.biz