أرقام قياسية لفيلم مصري على يويتيوب بفضل هيفاء

أرقام قياسية لفيلم مصري على يويتيوب بفضل هيفاء

أرقام قياسية لفيلم مصري على يويتيوب بفضل هيفاء

عندما نتحدث عن مسلسل «كلام على ورق»، الذي لعبت بطولته هيفاء وهبي في رمضان الماضي، نجد أنه يحظى بانتقادات كثيرة على صعيد الصورة التي قدمها مخرجه محمد سامي. إنها الصورة التي وصفت بال«ملووحة»، بالدارج المصري، وال«ملووقة» بالعامية اللبنانية. وهو ما لم يعتد عليه المشاهد العربي في أي عمل تلفزيوني أو حتى سينمائي. ربما قدمت بعض المشاهد «الملووحة» كما يقول الناس في الأفلام الأكشن والبرامج الترفيهية طلباً للتغيير وكسر الإيقاع، أما أن يكون مسلسل بكامله «بالمقلوب» فهذا ما لم يعتد عليه أحد قبل.
وبما أن هذا الأمر بات محل سخرية الناس وانتقاداتهم تفتحت قريحة بعض صناع الأفلام القصيرة من الشباب المصري لعمل فيلم قصير من 6 دقائق بعنوان «الملووح»، مستوحى من الشكل المقلوب للصورة الذي اعتمده المخرج محمد سامي في مسلسله «كلام على ورق».
يبدأ الفيلم الذي يلعب بطولته أحمد السيسي بلقطة له أثناء حلاقة ذقنه، حيث ثنى رقبته طوال الوقت؛ في محاولة إسقاط ساخرة على صورة محمد سامي المقلوبة في مسلسل «كلام على ورق»، ثم تتوالى شخصيات الفيلم من سائق التاكسي «الملووح» والفتاة التي التقاها بطل الفيلم في السينما، حيث رأيناهما يشاهدان أحد الأفلام وكلاماً «ملووح»!
من هنا لاقى فيلم «الملووح» إعجاب عدد كبير من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك؛ بسبب تناغم فكرته مع انتقادات الجمهور للكادر المائل في مسلسل «كلام على ورق» للمخرج محمد سامى، والذي قامت ببطولته النجمة هيفاء وهبي.
والجدير ذكره أن الفيلم حقق نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب خلال أول يوم من نشره على موقع يوتيوب، وتراوحت تعليقات المتابعين بين مطالباتهم المخرج محمد سامي بمشاهدة فيلم «الملووح»؛ حتى يتقبل انتقادات الناس. وهذا ما دفع مشاهداً آخر للقول «إن فيلم الملووح عمل ممتاز، ودمه خفيف».
يمكن متابعة فيلم «الملووح» عبر الرابط التالي:
https://www. youtube. com/watch?v=CZe1ZNduGNo

m2pack.biz