أزمة مرورية في شوارع هونج كونج بسبب مليوني دولار

أزمة مرورية في شوارع هونج كونج بسبب مليوني دولار

أزمة مرورية في شوارع هونج كونج بسبب مليوني دولار

حلم يراود الكثيرين، ولا يمكن لأحد إنكاره، وهو أن تسقط السماء عليهم ملايين من الأوراق المالية ليغرقوا في نعيمها ويستمتعوا بما ستوفرها لهم من نعم الحياة.
وفي مشهد واقعي تحقق ذلك الحلم لبعض المارة في أحد شوارع هونغ كونغ بعد أن وقعت صناديق تحوي حوالي مليوني دولار من عربة مصفحة، وعليه قام المارة بالتدافع والجري يميناً ويساراً لجمع ما يستطيعون من أوراق مالية في مشهد مثير، مما أدى إلى توقف حركة المرور على طريق غلوسيستر حين نزل سائقو السيارات لجمع مئات الأوراق النقدية التي تناثرت في الشارع، وفقاً ل”العربية”.
ويظهر الفيديو لقطات مصورة للمواطنين وهم يهرعون إلى موقع الحدث لنيل نصيبهم قبل أن تصل الشرطة لتأمين المنطقة، حيث تبعثر 1.96 مليون دولار على الطريق، وتعقيباً على الحدث ذكرت الشرطة أن سائق العربة أنهى رحلته التي استمرت نصف ساعة دون أن ينتبه أن باب العربة مفتوح وأن صناديق المال وقعت، ولم يكتشف ذلك إلا عند وصول العربة إلى وجهتها.
ولم تكتمل فرحة المواطنين الذين جمعوا الأموال المتطايرة، حيث حذرت الشرطة في بيان لها من أنه على كل شخص يعثر على هذه الأوراق النقدية أن يعيدها وإلا فإنه سيكون قد ارتكب جريمة سرقة، ولم يتضح بعد مبلغ المال الذي تمكنت الشرطة من استعادته.
لمشاهدة مقطع الفيديو يمكنكم الضغط على الرابط التالي:
http://www.youtube.com/watch?v=Az-lV5nKjUA

m2pack.biz