أسرة سعودية تطلق أكاديمية (ألفا) للتعليم عبر الإنترنت

أسرة سعودية تطلق أكاديمية (ألفا) للتعليم عبر الإنترنت

أسرة سعودية تطلق أكاديمية (ألفا) للتعليم عبر الإنترنت

في بادرة فريدة من نوعها، أطلقت أسرة سعودية أكاديميةً للتعليم على شبكة الإنترنت هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة تباشر تقديم الدروس فيها فتيات صغيرات يتميزن بالذكاء والطموح.
الطفلة العبقرية “مجد العسيري: هي صاحبة الفكرة، حيث قررت أن تفكر ببساطة وتحلم خارج نطاق المألوف وساعدها في ذلك وجود أسرة ناجحة.
أما أختها “عهد محمد عسيري” فتحدثت عن أكاديمية “ألفا”، وقالت إنها أكاديمية مكونة من عائلة من 7 بنات وابن، وتهدف إلى نشر ثقافة العمل التطوعي المتقن وتحسين الصورة الذهنية تجاه تعلم اللغة الإنجليزية والرياضيات وتطوير مهارات الرسم والتصوير ومساعدة الأطفال في التخلص من السلوكيات السلبية.
وأضافت عهد عسيري: عندنا كفاءات كبيرة، ولكن هذا مكلف مادياً، ونحن نحتاج إلى دعم من وسائل الإعلام لإنشاء دورات، لكن كل هذا يتطلب الدعم المادي من الشركات ورجال الأعمال لإدراجه ضمن المنظومة التربوية.
الجدير بالذكر هنا، هو أن الطفلة “مجد محمد عسيري” تعلمت اللغة الإنجليزية في المنزل وهي في سن الثامنة من عمرها وبدأت تعلمها للأطفال وهي في التاسعة، وتعمل الآن على تعليم اللغة الإنجليزية عن طريق دروس عبر الإنترنت وكذلك اللغة العربية لغير الناطقين بها ودروس للرياضيات.

m2pack.biz