أشرف سعدي نائب مدير عمليات سعودي سوفت:

أشرف سعدي نائب مدير عمليات سعودي سوفت:

منتجات لا تقبل المنافسة ... وبروجكترات إبسون وماسحات فوجيتسو خير دليل
منتجات لا تقبل المنافسة … وبروجكترات إبسون وماسحات فوجيتسو خير دليل

منتجات لا تقبل المنافسة … وبروجكترات إبسون وماسحات فوجيتسو خير دليل

1 من أصل2

مع تركيز الحكومات في المنطقة بشكل متزايد على قطاع التعليم وقيام المؤسسات التعليمية بأستثمارات كبيرة في مجال تكنولوجيا التدريس، كان لشركة سعودي سوفت دور مهم في تلك التكنولوجيا عبر أفضل المنتجات التي يمكن الأعتماد عليها من حيث الجودة والسعر.

وأكد المهندس أشرف سعدي نائب المدير العام للعمليات بشركة سعودي سوفت أن ماسحات فوجيتسو الضوئية تعد من أفضل الحلول في مجال تكتولوجيا التعليم والأكاديميات العلمية والقطاعات التجارية لما تتميز به من خصائص فريدة ، إذ تتيح مسح البيانات بسرعة وسهولة مع إمكانية الطباعة والتحرير وتنظيم وتوزيع المستندات الرقمية.

وقال:” بذلك فوجيتسو عقود من الخبرات في هذا المجال. كما تتوافر بها ميزة تحسين النتجات دوماً بعد معرفة ملاحظات العملاء،  أنها بها مزيجا مثاليا من الأداء والوظائف لبيئات المسح الضوئي، إذا تعطي ماسحة fi 6800  مثلا جودة أكثر من 100 نقطة في البوصة، بسرعة تتراوح بين 130 : 260 ورقة في الدقية . طبقا لتعقد أو سهولة الصورة”.

وأضاف:” مع تطور مجال المسح الضوئي كل يوم ، تضمن فوجيتسو أقصي قدر من الكفاءة لتطبيقات المسح الضوئي كل يوم ، خاصتا فيما يتعلق بالوثائق الكبيرة الحجم وهو ما تتميز به الماسحة fi 5950  التي تختلف عن سابقتها في سرعة المسح والتي تتراوح بين 130 : 275 ورقة في الدقيقة “.

 

m2pack.biz