أشرف سعدي نائب مدير عمليات سعودي سوفت:

أشرف سعدي نائب مدير عمليات سعودي سوفت:

أشرف سعدي نائب مدير عمليات سعودي سوفت:
أشرف سعدي نائب مدير عمليات سعودي سوفت:

منتجات لا تقبل المنافسة … وبروجكترات إبسون وماسحات فوجيتسو خير دليل

2 من أصل 3

ولفت سعودي إلى أن فوجيتسو تتكيف مع الزيادات الهائلة فى الطلب على المسح الضوئي من خلال الماسحة  fi 5900c  والتي تستطيع التعامل مع إرتفاع حجم الطلبات وتصل سرعتها ما بين 110 : 240 ورقة في الدقيقة كما تعطي الماسحة  fi 6670 color duplex  90 ورقة فى الدقيقة . مع إمكانية المسح علي صفحتي الورقة فيما يعتبر الماسحة fi 6770 color  محفظة كاملة من مميزات المسح الضوئي من خلال إكمال العملية وإستيعاب مجموعة كبيرة من المستندات والوثلئق .

وأشار إلى أن المنتجات التي تقوم شركة سعودي سوفت بتوزيعها في المملكة لا تقل المنافسة فى الجودة أو الأسعار ، وأن طابعات إبسون _والتي تعد الخيار المناسب للمدارس من حيث جودة أدائها وسعرها المناسب_ قد صممت لتعزيز العملية من خلال توفير الصورة عالية الجودة، حيث يتيح الطرازان  “إي. بي-إس9” (  (svga الطراز “إي.بي-دبليةو” دقة من نوع “مصفوفة الرسومات الممتدة الموسعة” ( ( wxga بحسث يستطيع عرض أي شئ علي شاشة عريضة للكمبيوتر من دون الحاجة إلي أية تعديلات.

وتحتوي أجهزة العؤض الضوئي من إبسون علي مقياس انبعاث الضوء الملون clo)) . الذي يساوي في شدته إنبعاث الضوء الأبيض ما يعني ظهور العروض بألوان طبيعية مشرقة ، كما توفر شدة سطوع تبلغ 2500 شمعة، ما يتيح للمدرسين تقديم عروضهم في بيئات العرض المضاءة وبالتالي توفير جو ملائم للطلاب لتدوين ملاحظاتهم.

وتتميز هذه الأجهزة بسهولة وسرعة إعدادها دون الحاجة لفترة تجهيز، ما يسمح للمدرسين بأستغلال كامل الوقت النخصص للتدريس. ومن أجل توفير صورة مثالية ، يتم تعديل أي أنحراف بشكل يدوي من خلال ميزة تصحيح الإنحراف العمودي، بحيث يتم إسقاط الصور الكبيرة من مسافة قصيرة.

 

m2pack.biz