أشهر أماكن بيع المشغولات اليدوية بمصر

أشهر أماكن بيع المشغولات اليدوية بمصر

أشهر أماكن بيع المشغولات اليدوية بمصر

تُعرف المصنوعات أو المشغولات اليدوية “Handmade” بأنها المنتجات المُصنّعة يدويًا من خلال المنزل أو مشاغل صغيرة باستخدام أدوات غاية في البساطة بعيدًا عن ضجيج الآلات أو المُعدات مُرتفعة الثمن مما يجعل تكلفة إنتاجها أقل مُقارنةً بالمنتجات الآلية. وعلى الرغم من ذلك تتميز بعض المشغولات اليدوية بارتفاع أسعارها الشرائية نتيجة للمجهود البدني والذهني البشري المبذول فيها، لذا قد يشتهيها المستهلك ولكنه يقلق من سعرها الأعلى من المنتجات التقليدية المتوفرة في الأسواق ولا يُقبّل على شرائها فعليًا إلا من يُقدّرها ويُقدّر الذوق والفن الذي تعكسه.
فإن كنت تبحث عن قطعة منها كشاري أو تبحث عن مكان تُسوّق فيه إنتاجك اليدوي كصانع بعيدًا عن شبكة الإنترنت التي قد لا تتقن التعامل معها فإليك قائمة بأشهر المتاجر التقليدية المُتخصصة في بيع منتجات يدوية وتضم قائمة أماكن بيع منتجات يدوية منها:
شارع خان الخليلي في الحسين بمصر
شارع كامل متكامل في منطقة الحسين بالقاهرة مصر، مُتخصص في بيع منتجات يدوية وتراثية من أواني النحاس المُطعّم بالفضة والمشغولات الفضية والنحاسية والتذكارات وغيرها من المشغولات اليدوية المُبهرة للعين.
Egyptian handy crafts
متجر لبيع المشغولات اليدوية داخل خان مصر طولون أمام مسجد بن طولون بالسيدة زينب، وللكل صفحة على الفيس بوك يُمكنك مُتابعة المعروضات أو التواصل مع الإدارة من خلالها.
متجر أم الدنيا في وسط البلد
متجر لبيع المفارش والوسادات المُطرّزة يدويًا إلى جانب الإكسسوارات الحريمي الفضية، يُمكنك زيارة المتجر يوميًا من العاشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءً بفرعيه في وسط البلد والمعادي أو زيارة موقعه الإلكتروني للتواصل ومشاهدة المعروضات.
مصنع الحرارية للسجاد اليدوي
وهو مصنع لتصنيع السجاد اليدوي بمختلف خاماته وبأسعار تناسب المستويات المختلفة، ويقع المصنع بمنطقة الحرانية بالجيزة بالقرب من منطقة سقارة، ويمتلك موقعًا إلكترونيًا على شبكة الإنترنت.
متجر عصفور النيل في الزمالك
وهو متجر مُتخصص في بيع الأثاث المنزلي واللوحات الفنية والوسائد المُطرّزة يدويًا، ويفتح المحل أبوابه من الحادية عشر صباحًا وحتى العاشرة مساءً إلى جانب موقع إلكتروني خاص به.
جاليري نوماد الزمالك
وهو مُتخصص في بيع منتجات يدوية نسائية في مجال الموضة كالحقائب والإكسسوارات والملابس، وللمحل فرعين بالزمالك والمعادي يفتحان أبوابها من العاشرة وحتى الثامنة إلى جانب صفحة تواصل عبر الفيس بوك.
متجر نيفين التمان للمنتجات البدوية النسائية
ويقع المحل في جي الزمالك ويتخصص في تصنيع الحقائب والمصنوعات الجلدية اليدوية التي يدخل فيها القماش ذات طراز أهل سيوة على يد 300 سيدة من مناطق مختلفة في مصر يُمكنك أن تنضمي إليهن إن كُنتي صاحبة موهبة وإتقان في صناعة المشغولات اليدوية. كما يُمكنك كمُنتِج أو مستهلك زيارة المكان يوميًا من العاشرة حتى الخامسة مساءً أو من التاسعة مساءً وحتى العاشرة والنصف إذ يعمل المتجر على فترتين.
Creative Egypt
وهو متجر متكامل داخل فرع عمر أفندي بالمهندسين لبيع كل ما هو مصنوع يدويًا من كل مكان داخل مصر بأسعار معقولة من أثاث وديكورات منزلية كلاسيكية وعصرية، سجاد يدوي، مشغولات نحاسية وجلدية وزجاجية، ملابس وعطر ومواد تجميل مصنوعة من مواد طبيعية.
سامي أمين للتراث الشعبي
وهي متاجر بثلاث مناطق مختلفة “الزمالك، مصر الجديدة، سيتي ستارز مدينة نصر” لبيع إكسسوارات وحقائب حريمي وديكورات وأثاث منزلي ذات تصاميم مُستمدة من التراث الشعبي بأسعار معقولة.
ماركتشينو مدينة نصر
وهو متجر مُتخصص في بيع كل ما هو مصنوع يدويًا من الحقائب ومحافظ النقود والإكسسوارات الحريمي والأدوات المنزلية والمكتبية، وللمتجر موقع إلكتروني وصفحة على الفيس بوك لعرض المنتجات والتواصل. ومتاجر خاصة للبيع الإلكتروني فقط كقوس قزح على الفيس بوك، موقع ستايل تريجر على شبكة الإنترنت.

m2pack.biz