أشهر شركات الطيران في السعودية مع الوظائف الجديدة المتاحة – طيران الخطوط السعودية

أشهر شركات الطيران في السعودية مع الوظائف الجديدة المتاحة – طيران الخطوط السعودية..

أشهر شركات الطيران في السعودية مع الوظائف الجديدة المتاحة - طيران الخطوط السعودية..

هي الشركة الخاصة بالطيران الوطني في المملكة، وقم تم إنشائها في مايو من سنة 1945 ميلادياً، وقد تم تكثيف الجهود وعمل العديد من التوسعات والمشروعات الضخمة من أجل تحسين خدماتها وزيادة عدد الرحلات التي تقوم بها والوجهات التي تستهدفها، حتى أصبحت اليوم من كبرى الشركات في دول الوطن العربي والتي تقوم بعمل العديد من الرحلات كل يوم إلى مئات من الوجهات حول الكرة الأرضية.
تسعى شركة طيران الخطوط السعودية إلى توفير كافة وسائل الراحة والاطمئنان للمسافرين، وهي تمتلك اليوم أسطول هائل من الطائرات المزودة بتكنولوجيا حديثة، وهي تسعى دوماً للتطوير لتكون الأفضل.
تعتبر أول شركة طيران حول العالم قامت بإضافة الطائرة من فئة إير باص إلى رحلاتها الجوية، واليوم يتم عمل أكثر من 500 رحلة كل يوم من المطارات المختلفة الموجودة في السعودية ما بين مدينة جدة ومدينة الرياض ومدينة الدمام والمدينة المنورة ومدينة أبها.
تعد من أوائل الشركات التي أسست تحالف سكاي تيم في الوطن العربي وذلك سنة 2012 م. كما تسعى الشركة إلى تنشيط السياحة داخل السعودية عن طريق عمل العديد من الخصومات والعروض المبهرة للمواطنين وتسهيل عمليات حجز التذاكر عبر التطبيق الخاص بالشراكة أو عبر موقعها الإلكتروني أو عبر خدمات الهاتف الموحدة أو عبر مواقع حجز الرحلات السعودية الإلكترونية.

m2pack.biz