أشهر مطاعم السوق الصيني دبي – مطعم الطريق الصيني

أشهر مطاعم السوق الصيني دبي – مطعم الطريق الصيني

أشهر مطاعم السوق الصيني دبي - مطعم الطريق الصيني

يعمل المطعم الصيني “الطريق الصيني” من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً. ذوق المطعم بسيط، إذ أنه بالأساس يقدم المأكولات الصينية بطريقة الTake away . الأسعار بالمطعم مناسبة لحجم الوجبات ونوعها. ويمكنكم الاتصال والاستفسار على رقم 04 434 2481
مطعم red flavours الهندي
يقدم المطعم المأكولات الهندية، التى تتميز ببهارها المتنوع والذي يضفي للطعام نكهة طيبة، الأسعار المقدمة بالمطعم مناسبة للوجبات، يقوم المطعم على خدمة رواده بشكل يومي من الحادية عشر صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً . كما أنه يمكنكم الحصول على وجباتكم عن طريق خدمة التوصيل السريعة عن طريق الاتصال على رقم 0555339544
مطعم Chowking Orient الصيني
للمطعم حوالي 14 فرع من بينهم فرع السوق الصيني بدبي. وهو يحرص على تقديم المأكولات الصينية الشهية، ويخدم زواره من العاشرة صباحاً وحتى التاسعة والنصف مساءاً فيما عدا يوم الخميس فتمتد ساعات الخدمة حتى العاشرة والنصف مساءً.
بالمطعم مساحات خاصة للأطفال، وذوي الاحتياجات الخاصة. وبالطبع فهناك خدمة للأفراد والعائلات. كما ويمكنكم الحصول على خدمة توصيل سريعة عن طريق الاتصال على رقم 600560031 .
إن اكتمال متعة التسويق الترفيهية بتناول الطعام عن طريق الاختيار من متعدد هي متعة أخري، يضيفها لكم دائماً سوق التنين الصيني بإمارة دبي عروس الإمارات العربية المتحدة.

m2pack.biz