أصالةأتمنى تقديم أغان عظيمة للأطفال

أصالة:أتمنى تقديم أغان عظيمة للأطفال

أصالة..أتمنى تقديم أغان عظيمة للأطفال

في هذا الجزء من اللقاء، تتحدّث النجمة السوريّة أصالة عن طفولتها، وعن فقدانها والدها حين كانت في ال 15 من عمرها. كذلك تتطرّق إلى «الديو» الذي سيجمعها بحسام حبيب، لافتة إلى أنّها ستقدم مع حسام أغنية وطنية، باتت في المرحلة الأخيرة من الإعداد .
إليكم نص اللقاء :
كيف كانت طفولة أصالة؟
نشأت في بيت أساسه المحبة، فأرى نفسي وارثة للمحبة، الحنان والاهتمام، وكان أبي هو منبع الحنان بالنسبة إليّ، كان يعطي باستمرار دون انقطاع. أنا أعشق حتى اليوم الهواء الذي يتنفّسه أبي، وكنت أعود إليه في كل أخطائي حتى أتعلّم منه ومن خبراته في الحياة، كما أنني دائماً على علم بمدى حبه لي. لقد تعلّمت منه أشياء كثيرة. الحياة بالنسبة إليّ هي المحبة و«الحنيّة» كما تعلّمتها من أبي، لذلك أكره القسوة والعنف.
أرى أنه أثّر عليك بشكل كبير؟
هذا صحيح، أبي توفي منذ 23 سنة، وكنت وقتها مازلت طفلة أبلغ من العمر 15 عاماً، لست واعية على الحياة، وعلى الرغم من ذلك، لم أنسه للحظة، أشعر دائماً بتواجده معي، كما أنني أرى أن الطريقة التي نشأت عليها هي الأصوب، وأتت بنتيجة إيجابية معي، لذلك أعامل أولادي مثل ما كان يتعامل معي أبي، لا أفرض أي عقوبات مثلاً كما ذكرت، لا أتجه للعنف فأتعامل معهم بالطريقة التي أحبها وأفضّلها.
هل ترين نفسك «شخصية عنيدة» في تربية أولادك؟
إطلاقاً. ولا أحب العناد في التربية، لأنه يأتي بنتائج سلبية في النهاية.
لماذا لم تقدّم أصالة أغاني عن الأطفال حتى الآن؟
أتمنى تقديم أغان عظيمة للأطفال، أعرف أنني مقصّرة تجاههم، لذلك أريد إصدارألبوم لهم وليست أغنية واحدة، أعشق الأطفال لدرجة أنني من الممكن أن أتصالح مع عدوي من خلال طفل سواء ابنه أو ابنته، فليس هناك أحد في العالم يحب الأطفال مثلي.
نريد معرفة تفاصيل أكثر عن «الديو» الذي يجمعك بحسام حبيب؟
بالفعل، هناك أغنية تجمعني مع حسام حبيب، أغنية وطنية أكثر من رائعة، انتهيت من تسجيلها، ف«الديو» في المرحلة الأخيرة من الإعداد، وأنتظر انطلاقه قريباً.
ماذا عن الخلافات التي نشبت بينك وبين تامر حسني؟
ليس هناك أي خلافات بيننا، فتامر حسني مطرب أحترمه كثيراً على المستوى الإنساني والمهني.
إذاً، لماذا قمت بحذف أغنيته عندما أدّاها المطرب آدم. هل بسبب اعتذار تامر حسني لاستضافتك له في برنامجك «صولا» كما تردّد؟
هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، فأنا لا أتدخّل بمهام القائمين على المونتاج، وأيضاً طارق زوجي ليس له أي علاقه بذلك. أحياناً، نواجه اعتذارات من المطربين، أو نقوم بالاعتذارعن استضافتهم، فوقت البرنامج محدود جداً، ولا أغضب ممّن يعتذرون عن المشاركة به، لأن من يعتذر هذا العام من الممكن أن يقبل العام المقبل. برنامج «صولا» مستمر، وتامر حسني أحبه كثيراً على المستوى الشخصي لأنه مكافح وعلاقته بالناس طيبة.

m2pack.biz