أطلقت شركة Earth Link- وكيل شركة Proxim رائدة حلول الشبكات اللاسليكة عريضة النطاق- حملة كبيرة لترويح مجموعة من وحدات الاتصال اللاسلكية متعددة المهام من سلسلة Tsunami الجديدة، تضمت الوحدات التالية:

أطلقت شركة Earth Link– وكيل شركة Proxim رائدة حلول الشبكات اللاسليكة عريضة النطاق- حملة كبيرة لترويح مجموعة من وحدات الاتصال اللاسلكية متعددة المهام من سلسلة Tsunami الجديدة، تضمت الوحدات التالية:

أطلقت شركة earth link
أطلقت شركة earth link

TsunamiTM QB.1 1 Series

تمثل تلك الحزمة الجديدة من جسور الربط اللاسلكي (Point-to-Point Wireless Bridge)

المندرجة تحت فئة “Hop-In-A-Box”- أحد الحلول المناسبة لمزدي الخدمات وقطاعات الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسط” إذ تستخدم للربط بين شبكتين محليتن منفصلتين أو أجراء منها من خلال واجهة استخدام رسومية سهلة واعدادات تكوين افتراضية معدة مسنقا. لا تتطلب أي تدريب أو خبرات لاسلكية مسبقة. تعمل الحزمة ففي التطاقات الترددية (2.GHz و 5GHz) مع عدد من القنوات اللاسلكية (5/10/20MHz) بهدف تقليل تداخل الإشارات الرايوية في نطاقات الترددات غير المرخصة (المجانية). وتأتي مع مجموعة كاملة من الملحقات لسهولة التثبيت الخارجي. كذلك. تدعم الحزمة الجديدة ميزة جودة الخدمة Qos لنقل الفيديو والصوت والبيانات عبر الشبكة بكفاءة ودقة عالية. علاوة على حماية أمنية معززة باستخاد البرتوكول (WORP) ونمط التقشير المتقدم (AES) واعتماد الدخول بنظام (RAdIUS).

 

m2pack.biz