أغلى دراجة هوائية في العالم ضمن فعاليات العيد بدبي

أغلى دراجة هوائية في العالم ضمن فعاليات العيد بدبي

أغلى دراجة هوائية في العالم ضمن فعاليات العيد بدبي

الرجل: دبي
يشهد معرض ألعاب الكبار بيج بويز تويز والذي يقام في سكاي دايف دبي خلال فترة عيد الأضحى المبارك عرض أغلى دراجة هوائية في العالم تمثل تحفة فنية رائعة كوزميك ستار كروزر آرت بايك والتي تبلغ قيمتها مليوني دولار.
وقام بتصميم الدراجة الفنان العالمي الشهير جاك آرمسترونغ بيديه وقرر ألا يصمم دراجة أخرى غيرها.
وتم الإعلان عن الدراجة إضافة إلى العديد من المنتجات المبتكرة والفخمة بشكل استثنائي في مؤتمر صحافي أقيم في سكاي دايف دبي للكشف عن أبرز محطات بيج بويز تويز 2014.
وتتضمن المنتجات التي يشهدها معرض ألعاب الكبار دراجة ترايامف روكيت 3 والتي تعتبر جزءاً من مجموعة دراجات السباق النارية الكلاسيكية الجوالة المخصصة للشوارع والتي تضم أكبر محرك من حيث السعة في فئة الدراجات ذات العجلتين وتبلغ قيمة الدراجة ذات المحرك الأقوى في العالم بقدرة 2300 سي سي (23,549 دولاراً).
وشهد المؤتمر إزاحة الستار عن مركبة ريج كوميت التي تبلغ قيمتها 54,450 دولاراً والقادرة على تحقيق تسارع من حالة الثبات إلى سرعة 100 كيلو متر في غضون 3 ثوان مع قدرة الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 190 كيلومتراً في الساعة.
وتم الكشف أيضاً عن سيارة بينز جي 63 وهي ليموزين مؤلفة من 18 مقعداً ومزودة بربط واي فاي وبلوتوث وتلفاز ومنفذ يو أس بي وربط آي بود.
ويتيح المعرض الذي تنظمه أرتاج للفعاليات 3- 5 أكتوبر فرصة غير معهودة لتجربة منتجات هي الأكثر تفرداً وابتكاراً وفخامة. N

m2pack.biz