أفضل أسواق الجملة في إسطنبول وارخصها – ثانيًا سوق مارتر

أفضل أسواق الجملة في إسطنبول وارخصها – ثانيًا.. سوق مارتر..

أفضل أسواق الجملة في إسطنبول وارخصها - ثانيًا.. سوق مارتر..

يعتبر سوق مارتر للجملة هو من أفضل أسواق مدينة إسطنبول التركية، وهو من أفضل الأماكن التي ينجذب لها الكثير من الزوار من داخل مدينة إسطنبول أو من خارجها، وذلك لأن هذا السوق تكون فيه الأسعار مناسبة وأقل من سوق عثمان بيه، وهذا ما يجعل الكثير من التجار يذهبون إلى هذا السوق لتحصيل أغراضهم التي يعرضونها في محلاتهم بعد ذلك، ومن أهم الأنشطة في سوق مارتر للجملة:
يضم سوق مارتر العديد من المحلات التجارية، والتي يتوافر بها أحدث الأزياء التركية، وقد تصل إلى أكثر من ألف صالة عرض، والتي يتوافر بها العديد من الأشكال والتي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار.
يضم سوق مارتر أيضًا العديد من شركات الشحن، والتي تسهل على التجار من نقل أغراضهم بمنتهى السرعة والسهولة، إلى جانب شركات التخليص الجمركي، والتي تسهل الكثير على التجار.
يضم سوق مارتر العديد من الملابس الخاصة بالمحجبات أيضًا، إلى جانب العديد من المحلات التجارية التي تقوم ببيع ملابس الأطفال بالجملة، وأيضًا المحلات التجارية المتخصصة في ملابس الرجال.
يتميز السوق بالأسعار المناسبة، وبالرغم من ذلك فإن المنتجات تكون ذو خامات عالية، وهذا الأمر الذي يجذب الكثير من التجار من جميع أنحاء العالم للذهاب لهذا السوق والحصول على البضائع بسعر مناسب.

m2pack.biz