أفضل الشركات لاستثمار الأموال عبر الإنترنت

أفضل الشركات لاستثمار الأموال عبر الإنترنت

أفضل الشركات لاستثمار الأموال عبر الإنترنت

Ally
واحدة من الشركات الشهيرة في مجال استثمار المال عبر الإنترنت وهي من أفضل الشركات التي تقدم العديد من الخيارات للمستثمرين، بدءًا من استثمار المال في الأسهم والعملات وأسواق الأوراق المالية الدولية، وبدءًا من مبالغ صغيرة لا تتجاوز الخمسة دولار وصولًا إلى المبالغ الكبيرة.
تقدم هذه الشركة عبر موقعها الإلكتروني مصادر جيدة للتعرف إلى خيارات الاستثمار عبر الإنترنت، ولديها خدمة عملاء جيدة سواء للأمور التقنية أو أي من الاستفسارات فيما يخص العملية الاستثمارية. وهي تعد خيار مناسب للمبتدئين بهذا المجال، من خلال موقعها الإلكتروني سهل الاستخدام وتطبيق الهواتف الذكية لإدارة حسابك.
Betterment
هذه الشركة – وموقعها من هنا – تعد الخيار المثالي بالنسبة للأشخاص اللذين لا يملكون الكثير من الخبرة في هذا المجال، وأولئك الذين لا يريدون الكثير من التعقيدات والإجراءات. هنا وبمجرد إنشاء حسابك على موقعهم الإلكتروني يمكنك إعداد حسابك من حيث مقدار المال الذي تريد استثماره ونوع الاستثمار ثم تجاوب على بعض الأسئلة لتحديد توجهاتك الاستثمارية، ومن ثم ستقوم الشركة بكل العمليات الاستثمارية بشكل تلقائي ودون الحاجة لأي تدخل منك.
TD Ameritrade
هذه الشركة بموقعها الإلكتروني تقدم مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية بدءًا من الاستثمار بالأسهم إلى خطط التقاعد وغيره من الخيارات. وهي أيضًا تعد خيار جيد للمبتدئين بفضل سهولة الاستخدام لنظامها التقني وخدمة العملاء المتاحة لديها وخيارات المساعدة التي تقدمها مثل مساعدة المستثمر بشكل شخصي عبر أحد خبرائها.
Swell
هذه الشركة تستثمر في الأسهم لصالحك، الحد الأدنى للاستثمار فيها 500 دولار، وأيضًا العملية الاستثمارية هنا تتم بشكل تلقائي تقريبًا بمجرد إعداد حسابك فيها، وتؤكد الشركة في ملفها المهني إنها دائمًا تسعى لتوجه استثماراتها لأسهم الشركات التي تحدث تأثير إيجابي في العالم. ولكن برغم ذلك هي تأخذ في الحسبان توجهات زبائنها وعملائها.
هذه كانت بعض من أشهر الشركات لاستثمار الأموال عبر الإنترنت وتحقيق الربح أونلاين، بالتأكيد هذه ليست الشركات الوحيدة التي تقدم هذه الخدمات.
ببعض البحث ستجد العديد من الشركات والجهات الأخرى التي تقدم مثل هذه الخدمات أو ما يشابهها، ولكن هنا حاولت أن أقدم لمحة عن بعض من أشهر هذه الشركات في العالم.

m2pack.biz