أفضل المراكز التجارية أبو ظبي – جاليريا مول أبو ظبي

أفضل المراكز التجارية أبو ظبي – جاليريا مول أبو ظبي..

أفضل المراكز التجارية أبو ظبي - جاليريا مول أبو ظبي..

يعد من أفخم المولات الموجودة في أبوظبي، حيث تصل مساحته لأكثر من 1.4 مليوم متر مربع وهي مساحة كبيرة جداً وتحتوي على أكثر من مائة محل تجاري وقد تم بنائه حديثاً سنة 2013.
من ضمن المحلات العديدة التي توجد في المول خمسين من العلامات التجارية المحلية الحديثة من ضمنها ماغنوليا بيكري، وقد تمكنت من إثبات جدارتها وسط المنافسة الضخمة الموجودة في الأسواق الإماراتية.
يعد جاليريا مول أبوظبي أفضل مكان لشراء المجوهرات والساعات الثمينة، والعطور الرجالية، بالإضافة لأحدث صيحات الموضة في الأزياء والأحذية والشنط ويتم تنظيم الكثير من المهرجانات الضخمة في المول بشكل دوري.
يمكنكم الجلوس في المول حيث يضم العديد من المقاهي الضخمة والمفتوحة على المول بالإضافة للمشاركة في سينما فوكس التي تعرض أفضل الأفلام وأحدثها على الإطلاق.
المطاعم في المول تعد أشهى الأطباق من قبل طهاة ممتازين. سيكون الطعام في المول مختلفاً حقاً كما يوجد أمكن لتخديم الطعام السريع الأمريكي ومقاهي تتمتع بإطلالة فريدة على البحر مباشرة بصورة جميل ومريحة للأعصاب.
بالنسبة لمواعيد عمل المول فهو مفتوح كل يوم من الساعة العاشرة في الصباح، وحتى الساعة 11 في المساء في الأيام من السبت إلى الأربعاء.
يوم الخميس يفتح من الساعة العاشرة وحتى منتصف الليل. يوم الجمعة من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل.

m2pack.biz