أفضل برامج المونتاج للمحترفين و الهواة

أفضل برامج المونتاج للمحترفين و الهواة

أفضل برامج المونتاج للمحترفين و الهواة

يبحث كثير من الأشخاص عن برامج تساعدهم في تعديل الفيديو الخاص بهم بشكل احترافي , سواء للاحتفاظ به بجودة عالية أو استخدامة ونشرة في مواقع التواصل الاجتماعي و اليوتيوب , و خاصة من يعمل بمجال اليوتيوب الذي يتطلب منة عمل فيديوهات بجودة عالية بشكل شبة يومي , فلذلك يبحث عن برامج سهلة و بنفس الوقت احترافية , و هنا أخترنا لكم بعض البرامج للمونتاج تسهل عليكم العمل و توفر لكم الوقت و الجهد .
1 – برنامج Adobe Premiere Pro CC :
برنامج مونتاج رائع يمنحك شهر مجاني للتجربة , يساعد البرنامج بتحرير مقاطع الفيديو و التحكم بالصوت و يعطي دقة عالية بالجودة , و يعتبر من أشهر البرامج المستخدمة في الصحافة و الإعلام و أصحاب قنوات اليوتيوب , و يعتبر خيارك الصائب أن كنت تبحث عن برنامج سهل التعامل , فيمكنك تعلم البرنامج و أدواتة خلال دقائق و العمل علية بإحترافية خلال ساعات .
2 – برنامج VideoStudio Ultimate :
برنامج سهل الاستخدام و يتواجد بداخلة أدوات و تأثيرات كثيرة تغنيك عن كثير من البرامج الأخرى , كما يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بدقة عالية وبسهولة , و تعتبر التأثيرات التي بداخل البرنامج رائعة و تجذب كل من جربها , فأغلب من يعمل باليوتيوب يتعامل مع هذا البرنامج خاصة الهواة لأنة سهل التعامل و يوفر جهدك و وقتك .
3 – برنامج Pinnacle Studio Ultimate :
برنامج متميز بالفلاتر الرائعة و الجذابة و هو من البرامج الرائدة في المونتاج , يعطي دقة عالية بالمونتاج و يحتوي على تأثيرات فنية تزيد من جمال الفيديو الذي تملكة , كما يعطي البرنامج مميزات بالصوت و مزامنتة مع الصورة بشكل دقيق و خيارات أخرى رائعة , كما ينشر هذا البرنامج بين كثير من محبي التصميم و المونتاج .
4 – برنامج SONY Vegas Pro :
يعتبر من البرامج متوسطة الصعوبة بالاستعمال و لكن يستحق التعرف علية , حيث يستخدم في مونتاج الفيديوهات و يعطيك خيارات كثيرة من تأثيرات و فلاتر تحسن من جودة الفيديو , كما يعمل على تحسين الصورة و الصوت بشكل احترافي , يستخدم البرنامج من قبل العاملين بالمونتاج التلفزيوني و من يريد ان يحصل على دقة عالية في صناعة الفيديو .
5 – برنامج Avid Media Composer :
برنامج مونتاج متخصص يحتاج للتدريب , حيث من خلالة يمكن صناعة الأفلام بشكل متقن ورائع , حيث يعطي خيارات من مؤثرات وفلاتر مميزة , و يعطي البرنامج نسخة تجريبية للتعرف على البرنامج , فهو يستحق المعرفة و لكن تدرب علية لتتمكن من تصميم فيديو احترافي و رائع .
6 – برنامج Ulead Media Studio Pro :
برنامج خيالي و يعتبر من أفضل البرامج في تحرير الفيديوهات و دمج المقاطع و الصوت بشكل احترفي و بطريقة بسيطة و مميزة , و يدعمك بكثير من المؤثرات و الادوات التي تمكنك من عمل فيديو يستحق المشاهدة , و يجذب هذا البرنامج كل من يعمل في مجال اليوتيوب والتصوير الاحترافي .
7 – برنامج Corel VideoStudio Ultimate :
يعتبر من الخيارات المميزة لكل المبتدئين في عالم المونتاج , لا يتطلب منك الكثير من الجهد للتعرف على أدواتة , يعطي البرنامج دقة عالية و مميزات رائعة رغم بساطته , فيحتوي على الكثير من التأثيرات التي تخدم تحرير و دمج الفيديوهات و الصور و الصوت .
تنتشر في مواقع الانترنت الكثير من البرامج الخاصة بالمونتاج , و تتميز عن بعضها البعض ببعض المؤثرات و الفلاتر الخاصة , و ما ذكر سابقاً هو من أفضل ما اخترنا لكم , ضمن معايير الأكثر تحميلاً عبر مواقع الأنترنت .
يمكنك تعلم هذه البرامج من خلال مشاهدة الدوس خلال اليوتيوب و المواقع المختصة مما يسهل عليك التعامل مع فيديوهاتك بكل احترافية .

m2pack.biz