أفضل فنادق وأماكن السكن في إسطنبول – أشهر الفنادق في إسطنبول

أفضل فنادق وأماكن السكن في إسطنبول – أشهر الفنادق في إسطنبول

أفضل فنادق وأماكن السكن في إسطنبول - أشهر الفنادق في إسطنبول

يوروستارز: يوجد بالقرب من السوق المصري، وميناء أمينونو، ومحطة تران سيركجي، ومترو مرماي؛ ويتسم بغرفة الصغيرة.
نيوريون: يقع في مركز سيركجي؛ وبذلك فهو قريبًا من العديد من المعالم السياحية الهامة مثل مسجد السلطان أحمد؛ ويتسم بانتمائه للفنادق المناسبة لإقامة الأسر.
إمباير سويت: يتميز بموقعه القريب من الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية الهامة، وقد أشاد الكثير من الزوار بجودة خدماته.
يشمك سلطان: يمنح الفرصة للتمتع بإطلالة على البحر، بالإضافة لتميزه بقرب موقعه من المعالم السياحية الهامة في إسطنبول واحتوائه على غرف مناسبة للأسر.
سورا آيا صوفيا: يوجد في منطقة السلطان أحمد بالقرب من محطة الترام ومسجد السلطان أحمد؛ ويشمل على غرف متصلة لإقامة العائلات.
فور سيزونز: من أفضل الفنادق المُرشحة لإقامة الأسر؛ ويتميز بالرقي، وارتفاع مستوى الخدمة، وجودة الطعام، والموقع المتميز بالقرب من قصر توبكابي.
إريسين كراون: يوجد في مركز منطقة السلطان الأحمد وبذلك فهو محاط بالمعالم السياحية الهامة مثل: متحف الآثار، وصهريج البازليك؛ ويتسم بصغر حجم غرفة نسبيًا.
مرمرة:  يقع في منطقة تقسيم على مقربة من محطة المترو، وقصر دولمة بهجة، وشارع الاستقلال؛ ويشتهر بخدماته رفيعة المستوى.
راديسون بلو شيشلي: من الفنادق رفيعة المستوى مميزة الموقع، كما أنه مناسب للعائلات ويُتيح الفرصة لزيارة عدد من أهم منطقة إسطنبول بسهولة فيمكن الوصول لمنطقة التقسيم مشيًا لفترة وجيزة.
شيراغان بالاس: يشغل موقع مميز لتمتعه بإطلاله على الشاطئ الأوروبي، وقربه من شارع الاستقلال ومنطقة تقسيم؛ ويُعد من الفنادق الملائمة للأزواج الجدد.
كونراد: عبارة عن فندق 5 نجوم ملائم للأسر ويتميز بموقعه القريب من العديد من المعالم السياحية ومراكز التسوق.
تذكر مُشاركة المقالة مع أصدقائك وأفراد عائلتك لتحفيزهم لزيارة إسطنبول، ومشاركتنا خبراتك في السكن في إسطنبول للمساهمة في إثراء خبرات القراء.

m2pack.biz