أفضل 13 ماركة لملابس المدارس الرياضية في السعودية

أفضل 13 ماركة لملابس المدارس الرياضية في السعودية

أفضل 13 ماركة لملابس المدارس الرياضية في السعودية

عام دراسي جديد أطل علينا بكل ما يحمله من آمال وأمنيات وجد واجتهاد، ولابد أنك تبحثين جاهدة عن كل ما يوفر الراحة لأطفالكِ. في هذا المقال جمعنا لكِ بعض ماركات الملابس الرياضية المريحة والملائمة لدوام المدارس واحتياجاته.
1. نكست:
من أفضل المحلات لشراء الملابس بشكل عام والملابس الرياضية بشكل خاص، ويتميز بالقياسات المنضبطة والأقمشة المريحة والمتينة والتي تبقى برونقها مهما تعددت مرات الغسيل.
2. أديداس:
ماركة ملابس رياضية ألمانية معروفة وعريقة، وتتميز ملابسها بموديلاتها وألوانها الفريدة. تجدين هنا أيضًا المتانة والجودة بالأخص في الأحذية.
3. فيلا:
شركة ملابس رياضية إيطالية تأسست عام 1911، وتتميز منتجاتها بالجودة والأسعار الجيدة. تأكدي من أن المنتجات التي تختارينها هي من القطن الخالص فهو الأكثر راحة لأطفالكِ.
4. نايكي:
شركة أمريكية تأسست عام 1964 واشتهرت منذ ذلك الحين بمنتجاتها ذات الجودة العالية والتي تخدم المستهلك لفترة طويلة. يعيب هذه الماركة أسعارها المرتفعة التي لا تناسب البعض.
5. بوسيني:
شركة صينية ستجدين لديها بعض الملابس الرياضية ذات الجودة الجيدة، تعرفي على طريقتهم المختلفة في القياسات لتختاري لطفلكِ ما يناسبه. تبقى معظم ملابس هذه الماركة بحالة جيدة جدًا مع الغسيل المتكرر.
6. كابا:
شركة إيطالية مختصة في الملابس الرياضية، إذا أحسنتِ اختيار الأقمشة والموديلات ستحصلين على قطع جيدة جدًّا من هذا المتجر وتخدم طفلكِ لفترة طويلة.
7. بوما:
تنتج هذه الشركة الألمانية الأحذية الرياضية ذات الجودة العالية وبعض الملابس الرياضية. إسم شهير في عالم الرياضة بإمكانه أن يمنح طفلكِ أناقة خاصة.
8. ريبوك:
شركة بريطانية عريقة في عالم ملابس الرياضية تقدم لطفلكِ كل ما يحتاج من ملابس رياضية وأحذية وجوارب وغيرها. أقمشتها متينة وتبقى برونقها لفترة طويلة حتى مع تكرار الغسيل.
9. الهرم:
يقدم مركز الهرم ملابس رياضية ذات جودة جيدة وبسعر مناسب، ستحتاجين للكثير من التفحص هنا لاختيار قماش ذي جودة جيدة ومقاس مناسب.
سيكون هذا المكان خيارًا مناسبًا لكِ إن كان طفلكِ يتلف ملابسه بسرعة، وبالتالي فأنتِ بحاجة لتجديد ملابسه باستمرار.
10. الفالح:
مكان معروف وعريق لبيع الملابس الرياضية في السعودية، ستجدين عنده معظم الماركات العالمية والأقل شهرة. ستجدين تنوعًا كبيرًا يناسب احتاجكِ وميزانيتكِ.
11. غرناطة:
مكان مميز أيضًا في بيع الملابس الرياضية من مختلف الماركات والصناعات، كما أنه يقدم الآن تخفيضات تصل إلى 70% مستمرة حتى شهر أكتوبر. زيارة هذا المكان ستعطيكِ العديد من الخيارات من ناحية الجودة والسعر والموديلات.
12. جو سبورت:
متجر كبير ومتنوع يقدم خيارات كثيرة من الملابس والأجهزة والمعدات الرياضية. يعرض ماركات مختلفة تحت سقف واحد لتختاري منها ما يناسب احتياجكِ وميزانيتكِ.
13. ذي أثلتس فوت:
معرض لبيع المستلزمات الرياضية للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى المستلزمات الرياضية الأخرى.
بإمكانكِ زيارة هذه الأماكن كلها في المولات التجارية المعروفة في الرياض وجدة، فمعظم هذه الأماكن لها فروع في المولات بالإضافة إلى المحلات المنفصلة الخارجية.

m2pack.biz