أفكار جديدة لإعداد حفل عيد ميلاد طفلكِ في المنزل

أفكار جديدة لإعداد حفل عيد ميلاد طفلكِ في المنزل

أفكار جديدة لإعداد حفل عيد ميلاد طفلكِ في المنزل

لا يمكنكِ بالتأكيد تجاوز يوم عيد ميلاد طفلكِ دون الاحتفال به، وربما ترغبين في توفير النفقات بالابتعاد عن إقامة حفل في أحد الأماكن باهظة الثمن، ولكن لا تقلقي، فيمكنكِ الترتيب للاحتفال بعيد ميلاد طفلكِ في ظل أجواء بسيطة داخل المنزل، التي على الرغم من بساطتها، تبعث البهجة والسرور على قلب طفلكِ وجميع الحضور.
إذا كنتِ ترغبين في التحضير لعيد ميلاد طفلكِ بطرق مبتكرة، وإحياء أجواء مبهجة لا ينساها طفلكِ، فاحرصي على تنفيذ نصائحنا لكِ في هذا المقال.
لا تنسي أن طفلكِ لا يزال صغيرًا، ولن يشعر بأي تكاليف يمكن أن تتكبديها أنتِ ووالده لإحياء هذا اليوم، فهو لن يسعد إلا بهدية جديدة أو لعبة مبهجة أو أن يجد أطفالاً يلعبون معه، لذا لا تُثقلي عليكِ الأمر واهتمي فقط بتهيئة أجواء ممتعة لطفلكِ وللأطفال الآخرين.
احرصي على تزيين المنزل ببلونات الهيليوم والزينة الملونة بالألوان، التي يحبها طفلكِ، لا تعلقينها في غرف المعيشة والاستقبال فقط، بل ضعي بعضًا منها في غرفة طفلكِ أيضًا، فالاحتفال في الأصل مخصص له وليس للضيوف فقط.
تأكدي من تجهيز أنشطة متنوعة للحضور من الأطفال، وأعدي لهم جميع الأدوات، التي قد يحتاجونها للاستمتاع بهذا اليوم، ركزي على الألعاب والأنشطة، التي يحبها طفلكِ وشاركيه من بداية اليوم لكي يختار كل ما يرغب فيه، ويشارك في تنظيم فقرات الحفل، خصصي أماكن معينة للعب الأطفال وأماكن أخرى للحضور من الكبار تبعد قليلًا عن شغب الأطفال.
جهزي بعض ملابس الشخصيات الكرتونية، التي يحبها طفلكِ للتحضير لفقرة كرتونية يكون أبطالها أطفال الحفل، يمكنكِ إبلاغ الأمهات من الحضور مسبقًا بإحضار واحدة من هذه الملابس لطفلها معها دون علمهم ومفاجئة جميع الأطفال خلال الحفل.
قبل وصول الضيوف إلى المنزل، تأكدي من إزالة جميع الأغراض الصغيرة أو القيمة، التي قد تُعيق حركة الضيوف أو لعب الأطفال معًا.
احرصي على اختيار ملابس لطفلكِ تشبه ألوان ملابسكِ أنتِ ووالده في هذا اليوم، بالتأكيد سيسعد طفلكِ بهذا الأمر.
اختاري قالب حلوى عيد الميلاد من الطعم، الذي يفضله طفلكِ، واحرصي على كتابة اسمه على قالب الحلوى ودعيه وقت تقطيعها، لكي يشارككِ التقطيع بنفسه.
يمكنكِ التفكير في توزيع هدايا بسيطة على الأطفال في نهاية الحفل، قد تكون لعبة صغيرة وبعض قطع الحلوى، صممي طريقة تزيينها بنفسكِ واجعلي طفلكِ يقدم الهدايا للأطفال، ولا تنسي أن تكون الهدية الكبرى مخصصة لطفلكِ.
تأكدي من تجهيز جميع الحلوى المفضلة للأطفال والمأكولات، سواءً بتحضيرها في المنزل أو حجزها من أحد الأماكن المخصصة لتجهيز حفلات عيد الميلاد.
اجعلي طفلكِ يلتقط معظم الصور في عيد الميلاد، وشاركيه اختيار أفضل اللقطات، ولا تنسي تصويره مع جميع أصدقائه والحضور لتخليد هذا اليوم الرائع.

m2pack.biz