أكاديميَّة خاصة لتعليم النساء كيفيَّة اصطياد الرجال الأثرياء بنيويورك

أكاديميَّة خاصة لتعليم النساء كيفيَّة اصطياد الرجال الأثرياء بنيويورك

أكاديميَّة خاصة لتعليم النساء كيفيَّة اصطياد الرجال الأثرياء بنيويورك

سلطت صحيفة «ديلي ميرو» البريطانيَّة، الضوء على أكاديميَّة أميركيَّة خاصة في نيويورك تقدِّم خدمة فريدة من نوعها من خلال إعطاء دروس للنساء في كيفيَّة اصطياد الرجال الأثرياء والتعامل معهم، وذلك على يد مجموعة من الخبراء الذين يقدمون النصائح اللازمة لهذا الهدف.
ووفقاً للصحيفة، فإنَّ فكرة الأكاديميَّة كانت لفتاة تدعى كارلا أبونيا (37 عاماً)، التي أقامت علاقات في شتى أنحاء العالم مع العديد من الأثرياء، وحصلت منهم على العديد من الهدايا القيِّمة.
وتحولت كارلا إلى هذا النمط الفاخر من الحياة، بعد أن ضاقت ذرعاً بالعلاقات الرخيصة مع الشبان الذين يمكن أن يقدموا لها في أحسن الأحوال شطيرة من أحد مطاعم الوجبات السريعة، لذلك قرَّرت البحث على شبكة الإنترنت عن أفضل الوسائل لتأمين حياة الرفاهيَّة من خلال إقامة علاقات مع كبار الأثرياء.
وبعد أن حصلت على مبتغاها وذاقت طعم الرفاهيَّة بصحبة أصحاب الثروات الذين أغدقوا عليها الهبات والعطايا، قررت كارلا أن تساعد النساء في السير على خطاها، وذلك من خلال إعطاء دروس خاصة في كيفيَّة جذب الأثرياء مستفيدة من تجربتها الخاصة.
واستعانت كارلا بالخبير في العلاقات ألان شنايدر لتأسيس أول أكاديميَّة في نيويورك لتعليم فنون الإغواء.
ويقوم المنهاج الذي تدرسه الأكاديميَّة لطالباتها على خمسة عناصر أساسيَّة، وهي الإغواء الجسدي والتفاهم والكرم والجاذبيَّة والمعاملة بالمثل، كما توفر فرصة الحصول على استشارات تجميليَّة من جراحين مختصين للنواحي الجماليَّة، وخبراء ماليين للأمور الماليَّة.

m2pack.biz