أكس فاكتور” بكاء وائل ومشتركة تهاجم إليسا بقسوة

أكس فاكتور”: بكاء وائل ومشتركة تهاجم إليسا بقسوة

أكس فاكتور'.. بكاء وائل ومشتركة تهاجم إليسا بقسوة

في الحلقة الرابعة والأخيرة من مرحلة تجارب الأداء، كان لافتاً الموقف الذي تعرضت له الفنانة إليسا، والذي يعتبر موقفاً محرجاً بكل ما للكلمة من معنى، إذ أنها وفي إطار مواساتها إحدى المشتركات المغربيات بعد خسارتها في التصويت قالت لها “جيد أنك كسبت زيارة إلى لبنان”، في إشارة إلى أن اشتراكها في البرنامج عاد عليها بفائدة، فردّت عليها بقسوة قائلة “بالتأكيد لم آت إلى لبنان لأجلك أنت”.
ردة فعل الفتاة تساءل الكثيرون بعد عرضها لماذا لم يحذفها القيمون على البرنامج مراعاةً لمشاعر إليسا، رغم أنّ هذه الأخيرة لم تعر المشتركة أي اهتمام، ما يشير إلى تعرّ ض النجوم الأربعة كارول سماحة، وائل كفوري، حسين الجسمي وإليسا للكثير من المواقف.
وائل انهار باكياً
وبعيداً عن التشنج وردود فعل بعض المشتركين، أضاف وائل كفوري جوا من المرح على أجواء التصوير، فصعد الى المسرح في دور المشترك وغنى بنشاز ،ما دفع بزملائه الى اعطائه NO. وائل طلب فرصة ثانية وغنى بطريقته المحترفة فانتزع YES من اللجنة، لينهار باكياً على المسرح، ما دفع بكارول إلى الصعود إلى المسرح لمواساته وإعادته الى مكانه، بينما علقت اليسا : “عنا شغل حبيبي”، في مشهد تمثيلي رائع.
وكان وائل قد غادر اللجنة غاضباً ليتبين في النهاية أنه يقوم بعمل مقلب بكارول.
توزيع الفئات على النجوم
يذكر أن 81 موهبة تأهلت في مرحلة تجارب الأداء للإنتقال الى مرحلة ال BOOT CAMP ولقاء الحكم المشرف على تدريبها و”إكس فاكتور” وصل الى مرحلة ما بعد توزيع الفئات (إناث بين 16 و25 عام- فتيان بين 16 و 25 عام- فوق ال 25 الى 99 عام- فرق غنائية) على الحكام المشرفين.
وائل كفوري أعرب عن رغبته بتولي الإشراف على تدريب فئة الصبايا\ بنات من 16 الى 25 عام، بينما صرحت كارول سماحة أنها تتوقع الأداء الأعلى من فئتها في حين أصر الجسمي على عدم الكشف الا عن الفئة التي لا يريد تولي تدريبها، في مواجهة إصرار إليسا على إنتزاع الفوز ، ما يشير الى أن أفراد الفئة التي ستتولى تدريبها سيعيشون حتما تحت الضغط.
الفئات توزع عليهم ولا يختارونها وكل مشرف يختار في مرحلة “معكسر التدريب” ستة مشتركين فقط ليأخذهم معه الى المرحلة التالية وهي “بيوت الحكام”، هناك يختار ثلاث مواهب يشاركونه المنافسة القصوى في مرحلة التصفيات النهائية خلال حفلات البث المباشر.
ما هو الاتصال الذي ينتظره النجوم؟
في الحلقة المقبلة إتصال هاتفي واحد إنتظره نجوم اللجنة الحكم بفارغ الصبر، سيتم تبليغ كل حكم بالفئة التي سيتولى تدريبها. أليسا أعلنت التحدي بالقول:” لازم نربح”، وائل إفتتح دورة للتجنيد الإجباري، حسين الجسمي في رده على المكالمة الهاتفية لإبلاغه بالفئة التي سيتولى الإشراف على تدريبها، قال:”وائل واليسا لن يكونا مسرورين” بينما إكتفت كارول سماحة بالتعليق:”في شغل”. وبعد توزيع الفئات على القضاة توضع مهماتهم الصعبة قيد التنفيذ وتندلع شعلة المنافسة فيما بينهم، والهدف… البحث عن نجم ال X فاكتور.

m2pack.biz