ألوان من وحي الطبيعة

ألوان من وحي الطبيعة (2)
ألوان من وحي الطبيعة (2)

استمراراً لرحلة “سكيب” للدهانات في استلهام الطبيعة لخلق عالم متناسق من الألوان، حلت الطيور كعنصر أساسي في أحدث صيحة للألوان والديكور لعام Color Next Egypt 2016 وذلك للعام الرابع على التوالي، حيث تحرص “سكيب” على تقديم كل ما هو جديد في عالم الدهانات ما يخلق مساحة أكبر من التناسق بين كل عناصر الديكور. وتأكيداً على الهوية المصرية الثرية، اختارت “سكيب” أربعة طيور ذات علاقة وثيقة بحياة المصريين، فمنها ما قدسها المصري والقديم وعبدها، وظهرت على جدران المعابد بألوان زاهية، مثل “الصقر والهدهد والنسر” ومنها ما اعتاد رؤيتها في حياته اليومية، وأصبحت جزءاً من الطبيعة المحيطة له ولا غنى له عنها مثل “النورس”.

ولأول مرة تطرح “سكيب” لونا موحداً أساسياً يظهر في أربعة “كرتلات” مختلفة هو “Red Earth 8029″، والذي يوفر أحساساً بالدفء ويعكس القوة والحماس والتفاؤل، بالمزج مع الألوان المستوحاة من الطيور، ويخلق بيئة أكثر انسجاماً بين كل عناصر الديكور من إكسسوارات ومفروشات ودهانات وإضاءة، ويناسب الذوق المصري على اختلاف رؤيته.

“Red Earth 8029” هو نتاج تعاون بين فريق الإبداع الفني بشركة “سكيب” للدهانات وبين مجموعة “إيه آر جروب للتصميم مصر”، تحت إشراف مهندسي شركة “سكيب” والدكتور أشرف رضا أستاذ الديكور بكلية الفنون الجميلة بالقاهرة ورئيس مجموعة “أيه آر جروب”.

Furnex Egypt 2016

 

m2pack.biz