أماكن ممارسة الرياضة و حمامات السباحة

أماكن ممارسة الرياضة و حمامات السباحة

أماكن ممارسة الرياضة و حمامات السباحة

أحد حمامات السباحة في المنتجع تم تزويده بشلال للمياه مما يزيد الشعور بالاسترخاء و المتعة.
المنتج يشمل نادي صحي اذ يمكنك الاستمتاع برياضتك المضلة و من هذه الرياضات رياضة اليوجا التي يمكنك القيام بها على شاطئ البحر مما يشعرك بأقصى شعور للمتعة و الاسترخاء و السعادة.
يمكنك استئجار فيلا في المنتجع لمدة تبدأ من يوم واحد و حتى سنة كاملة حسب رغبتك.
قد تم افتتاح مطعم على الشاطئ يقدم أجمل الوجبات و من خلاله يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام أو المشروبات أمام البحر و في الهواء الطلق.
روعة المكانالطراز الديكوري الذي اعتمد عليه المكان يميل الى البساطة و الرقي في أن واحد مما يساعدك على الشعور بالرقي و الجمال دون مبالغة أو مغالاة.
ببساطة فإن المكان عبارة عن جنة على الأرض مكان يبعث السعادة لمن يسكن بها كما هو موضح بالاسم فالموضوع ليس مجرد اسما ليجذب السائحين للذهاب اليه بل أنه مكان يبعث السعادة في النفوس حقا فقد تم توفير كافة السبل و الطرق التي تجعلك تشعر بالسعادة و الاسترخاء و جمال كل شئ حولك كل هذا الى جانب أن المنتجع يعمل على توفير العديد من عروض الأسعار بشكل مستمر حتى يتمكن من بعث السعادة في نفوس أكبر عدد من الزائرين.
سعر إيجار الفيلاأما عن سعر ايجار الفيلا في جزيرة السعادة يبدأ من 300000 درهم اماراتي سنويا و يختلف السعر تبعا لموقع الفيلا فضلا عن عدد رائع من العروض بشكل مستمر و هي تبعد عن النادي البريطاني ب 10 دقائق فقط بالمركب.
فيديو جزيرة السعادة أبوظبي

m2pack.biz