أمانة جدَّة تجهز 279 مصلى ومسجداً لصلاة العيد

أمانة جدَّة تجهز 279 مصلى ومسجداً لصلاة العيد

أمانة جدَّة تجهز 279 مصلى ومسجداً لصلاة العيد

أنهت أمانة محافظة جدَّة تجهيز المصليات والمساجد التي سوف تقام فيها صلاة العيد، موزعة على نطاق سبع بلديات فرعية تغطي أنحاء المحافظة.
وذكرت الأمانة في بيان على موقعها على الإنترنت، أنَّه تم تجهيز 279 مصلى ومسجداً، منها 58 مصلى و221 مسجداً تقام فيها صلاة العيد.
وقامت الأمانة بتمشيط تلك الأماكن من المبعثرات ورفع الدمارات من بعض المصليات وتهيئة المواقف التي تستخدم في مصليات العيد وكنسها آليا ويدويا، إضافة لكنس الأرصفة والشوارع المؤدية للمساجد ورفع الدمارات في بعض المواقع، كما تم تعميد المقاولين بمتابعة المواقع والتعامل مع أي ملاحظة تظهر بصفه عاجلة.
وأوضحت الأمانة أنَّها خصصت 953 عامل نظافة لجميع المصليات والمساجد التي ستقام فيها صلاة العيد والمنتشرة في أنحاء محافظة جدَّة وتشمل نطاق 7 بلديات فرعيَّة، وهي مصلى في ثول، و9 مساجد في ذهبان، و6 مصليات ومسجد واحد في طيبة، ومصلى و35 مسجداً في أبحر، 34 مسجداً في جدَّة الجديدة، و5 مصليات و50 مسجداً في المطار، 3 مصليات و25 مسجداً في العزيزية، و3 مصليات و17 مسجداً في الشرفيَّة، و3 مصليات و11 مسجداً في الجامعة، و6 مصليات في خزام، و5 مصليات و15 مسجداً في البلد، ومصليان في المنطقة التاريخيَّة، و9 مصليات و5 مساجد في بريمان، و6 مصليات و12 مسجداً في أم السلم، و8 مصليات و4 مساجد في الجنوب، بالإضافة ل3 مساجد في منطقة الكورنيش والشاطئ.

m2pack.biz