أمبينته 2017 يحوز على الإعجاب الملكي

فقره2
فقره2

3من اصل3

 

ويستضيف معرض أمبينته إنجلترا كدولة شريكة بالمعرض لعام 2017 بتصميمات “لا تتوقف عند الكلاسيكية وإنما تتسم بالتطور والتنوع وأحيانًا الخروج عن المألوف” كما يقول ديتلف براون، عضو مجلس الإدارة في ميسي فرانكفورت Messefrankfurt، ذلك إلى جانب زيارة الممثلة إليزابيث هيرلي بطلة مسلسل “العائلة المالكة” والتي تجسد به دور إحدى الملكات للمعرض، حيث تخطط للتعرف على الألوان والاتجاهات والمستجدات على ساحة التصميم.

ويتميز معرض أمبينته بتبنيه نوعًا من الـ”كود الأخلاقي” والذي يدعمه المعرض عبر تحري الدقة بالتصميمات المختارة والتي يتخذ إجراءات صارمة إذا تبين تقليدها بالتصميم أو التصوير من قطع تصميمية أخرى.

وكعادته قدم المعرض العناصر المكونة لأسلوب حياة متكامل، ممثلًا في ثلاثة أقسام رئيسية هي المعيشة والطعام والهدايا، بأسلوب عرض جذاب ومبهر ويتميز بالتنظيم الدقيق، كما تم تخصيص مساحة مميزة هذا العام لعرض الاتجاهات الجديدة والتي ينتظر أن تكون مصدرًا للإلهام المصميين والزائرين على حد سواء.

وككل عام اهتم أمبينته بالمواهب الجديدة الشابة في مجال التصميم وذلك بتخصيص مساحة مخصصة تحت اسم “مواهب Talents” والتي تفتح المجال أمام الطلبة المميزين لعرض أعمالهم وهي مبادرة رائعة تحرص عليها إدارة المعرض لدعم المواهب المبدعة ولاكتشاف الأفكار الجديدة. بالإضافة لمساحة أخرى تحت اسم “حلول” خصصت لعرض أفكار لمنتجات تم تصميمها اهتمامًا بالجانب الوظيفي العملي، كما شهد المعرض هذا العام تصميمات متخصصة نفذتها الشركات كأطباق مخصصة فقط لتقديم البيتزا أو البرجر وأواني طهو خاصة بالمكرونة وغيرها من التصميمات التي تقدم العملية على الشكل.

 

m2pack.biz