أمجد ناصر يوقع ‘حيث لاتسقط الامطار’ الصادر باللغة الانكليزية

أمجد ناصر يوقع ‘حيث لاتسقط الامطار’ الصادر باللغة الانكليزية

أمجد ناصر يوقع ‘حيث لاتسقط الامطار’ الصادر باللغة الانكليزية

لندن ‘القدس العربي’: يوقع الشاعر والكاتب أمجد ناصر عمله الروائي الأول ‘حيث لاتسقط الأمطار’ المترجم الى اللغة الانكليزية والصادر عن دار بلومز بيري البريطانية في قاعة ‘موزاييك روم’ يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.
وجاء في البيان الصادر عن دار بلومز بيري/ العربية: ‘ممتع وعميق مثله مثل أي عمل ادبي كبير، فغن حيث لاتسقط الأمطار يخاطب الأحياء لكي يفتح نافذة للحوار مع الأموات’ الياس خوري.
‘واحد من بين أفضل الكتب التي قرأتها منذ وقت طويل. رقيق، وحزين، وينطوي على الأمل. شاعرٌ يكتب نثراً لامعا في مرحلة نضجة. ‘أهداف سويف’ صحيفة الغارديان.
بعد عشرين عاما في المنفى يعود رجل الى حامية، وهي بلد عربي متخيلة يحكمها العسكر. كان الرجل قد اضطر الى الهرب على اثر مشاركته في محاولة اغتيال فاشلة للحاكم العسكري الملقلب ب الحفيد، حيث يتم استجواب البطل من قبل رجال المخابرات بعد عودته لرؤية عائلته، واصدقاء طفولته، ورفاقه في الحزب، والمرأة التي كانت حبه الاول. لكن ما يمثل مركز الحكاية هو الصراع الذي يعتمل في نفس الرجل العائد، ومحاولته العثور على الشخص الذي خلفه وراءه.
‘حيث لا تسقط الامطار’ حكاية مركبة غريبة عن جروح المنفىن ومصاعب العودة.
حبذا لو ترفق القدس العربي بهكذا أخبار معلومات عن كيفية شراء هذا الكتاب و أي جهة تبيعه. سنيحث عنه في الانترنت و نتمنى سهولة العثور عليه.

m2pack.biz