أمريكية دبي توفر فرص عمل لطلبتها

أمريكية دبي توفر فرص عمل لطلبتها

أمريكية دبي توفر فرص عمل لطلبتها

نظّمت الجامعة الأمريكية في دبي معرض الوظائف 2013 تحت شعار “اعمل الآن” في الحرم الجامعي. المعرض مهّد الفرصة أمام أكثر من 65 شركة ومؤسسة للتواصل مع طلبة الجامعة وخريجيها وليتحدثوا عن الوظائف الشاغرة الحالية والمستقبلية، ومجالات فرص التدريب للطلبة.
وقد مثل كل شركة طاقم من الموارد البشرية الذين أجابوا عن أسئلة الطلبة حول فرص العمل في شركاتهم، ومساعدتهم في طريقة تقديمهم للعمل وكيفية تحضيرأنفسهم مسبقا للشواغر المتوافرة لدى الشركات. وشمل المعرض محاضرات حول تعريف الطلبة بالشركات المشاركة والقطاعات التي تعمل بها.
وقد شهد المعرض هذا العام مشاركة 68 شركة ومؤسسة متخصصة بالشؤون المالية والمصارف والتسويق والإعلان والإدارة والتدريب والهندسة والاتصال المرئي والتصميم الجرافيكي وتكنولوجيا المعلومات.
وقالت السيدة رايتشل بالدوين، عميد قسم خدمات الطلبة: “إن فريق مكتب خدمات التوظيف في الجامعة يخصص وقته لمشاركة خبرتهم مع الطلبة لإقامة علاقات متينة مع أصحاب العمل. ونتيجة ذلك، أصبح معرض الوظائف تقليدا ًمزدهراً يحول تلك العلاقات إلى تجارب عملية في الحياة الواقعية لطلبتنا. انني أدعم موظفينا وطلبتنا في هذا الحدث الذي قد يغير أو يحدّد مسار حياتهم في السنوات المقبلة.”

m2pack.biz