أمير عسير يدشن اليوم العالمي للتطوع بتكريم مُنقذ عائلة

أمير عسير يدشن اليوم العالمي للتطوع.. بتكريم مُنقذ عائلة

New folder\أمير عسير يدشن اليوم العالمي للتطوع.. بتكريم مُنقذ عائلة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن العمل التطوعي هو أسلوب ومبدأ إسلامي وحضاري يجسد لحمة المجتمع والتعاون بين افراده ومؤسساته.
وأوضح سموه، خلال تدشين فعاليات اليوم العالمي للتطوع، أن العمل التطوعي ظاهرة اجتماعية تختلف في أشكالها ومجالاتها وطريقة أدائها وفق توجهات وثقافات كل مجتمع. كما كرم أمير المنطقة، فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني وجمعية البر بأبها والهلال الأحمر السعودي وفريق غوث بالمنطقة الجنوبية، إضافة إلى تكريمه للمواطن عبدالرحمن سعيد آل دخيل الشهراني الذي انقذ أسرة من السيول.
وقدم مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء صالح بن منسي الحارثي، شرحاً مفصلاً عن اليوم العالمي للمتطوعين والفعاليات المصاحبة له وأهدافه، مبيناً أن الهدف المعلن من هذا النشاط هو شكر المتطوعين على مجهوداتهم، إضافة إلى زيادة وعي الجمهور حول مساهمتهم في المجتمع.
إلى ذلك، استقبل أمير عسير في مكتبه بالإمارة أمس، أعضاء مجلس الشورى من منسوبي جامعة الملك خالد. كما قلّد سموه، مساعد قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء ركن سلطان بن سعود العنزي، وقائد مجموعة مرافقي أمير منطقة عسير الرائد محمد بن علي النفيعي رتبهم الجديدة، عقب صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم. وتمنى سمو أمير منطقة عسير، للواء العنزي والرائد النفيعي المزيد من التوفيق والسداد في عملهم في خدمة الدين والوطن، حاثهما على بذل المزيد من الجهد والتفاني في أداء العمل.

m2pack.biz