أنجح افكار تطبيقات جديدة – تطبيق قاسم الفاتورة Tab

أنجح افكار تطبيقات جديدة – تطبيق قاسم الفاتورة Tab

أنجح افكار تطبيقات جديدة تطبيق قاسم الفاتورة tab
أنجح افكار تطبيقات جديدة تطبيق قاسم الفاتورة tab

يعتبر من ابسط أفكار التطبيقات وأكثرها نفعاً واستخداماً، فهل جربت مرة الخروج مع جماعة من الأصدقاء وعندما يأتي وقت دفع الفاتورة يتحير الجميع من المبلغ الذي سيضطر لدفعه، أو يبدأوا في المجادلة من سيقوم بالدفع مما قد يسبب الحرج وعدم الارتياح لك ولأصدقائك.
يقوم هذا التطبيق بحل هذه المشكلة بمنتهي البساطة والسهولة، كل ما عليك فعله هو تصوير الفاتورة وترك الأمر بالكامل للتطبيق، حيث يقوم بتقسيم المبلغ المراد احتسابه كل فرد على حسب طلبه، ثم يقوم بتقسيم الضريبة وأي مبالغ أخري بالتساوي بين الجميع.
هذه الطريقة تتيح لكل فرد دفع ما يُفترض به أن يدفعه فقط دون التعرض لأي حرج، ويكون كل فرد متأكد من دقة المبلغ الخاص به، كما يمكنك التطبيق من تجنب المواقف المحرجة الناتجة عن قيام شخص واحد بالدفع للجميع، أو تقسيم الحساب بالتساوي مع عدم مراعاة طلبات كل شخص.
فقي النهاية غن الهدف من هذه التقنيات الحديثة هو تسهيل حياة الفرد وجعلها أكثر بساطة ويسر، وكل تطبيق من هذه التطبيقات يساهم بشكل أو بأخر في حل مشكلة من مشكلات حياتك وجعلها أكثر بساطة، حتى وإن تعلق الأمر فقط بفاتورة مطعم، أو اختيار الوقت المناسب لدخول دورة المياه.

m2pack.biz