أندية الحي بالطائف تنمي التفاعل الاجتماعي بين منسوبيها من الطلاب والطالبات

أندية الحي بالطائف تنمي التفاعل الاجتماعي بين منسوبيها من الطلاب والطالبات

New folder\أندية الحي بالطائف تنمي التفاعل الاجتماعي بين منسوبيها من الطلاب والطالبات

إضافة صورة
الطائف 02 ذو الحجة 1438 ه الموافق 24 أغسطس 2017 م واس
دشن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي أمس, نادي حي المتوسطة 38 بحي عودة والمعرض الختامي لمشروع إجازتي 2 لجميع الأندية .
واطلع المدير العام للتعليم المكلف, على تجهيزات النادي الذي يعد واحداً من الأندية الجديدة التي تم اعتمادها مؤخراً وما يحتويه من أجهزة وأدوات حديثة تسهم في أداء النادي لفعالياته على الوجه الأكمل, كما شاهد الحضور المعرض الختامي لمشروع إجازتي 2 لجميع الأندية الذي يحتوي على ثمانية أركان لأندية الأحياء وتضم معروضات وأعمال متميزة لطالبات الأندية .
واستعرض النفيعي, ملفات تقييم مسارات الأندية وترشيح الأندية الفائزة في المسارات الخمسة والسجلات المنظمة لعملية التقييم، بعدها شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن إنجازات أندية الإحياء للبنات في مشروع إجازتي2 .
وفي ختام البرنامج, كرم النفيعي “حارس النادي” نظير جهوده المتميزة تجاه النادي ، منوهاً بجهود أندية الأحياء للبنات خلال مشروع إجازتي 2 وما قدمته من برامج وفعاليات متنوعة أسهمت في استثمار أوقات الطالبات بما يعود عليهن بالنفع وبما يسهم كذلك في بناء الشخصية وصقل الموهبة وتعزيز القيم .
وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف, بجهود أندية الأحياء للبنات بالطائف ودورها في تنمية التفاعل الاجتماعي من خلال تفعيلها المسارات الخمسة المعتمدة في برنامج إجازتي 2 “الوظيفي، والسياحي، والتطوعي، والترفيهي، والتقني” .
// انتهى //
09:58ت م

m2pack.biz