أنشطة يمكن عملها في المتحف السويسري الوطني

أنشطة يمكن عملها في المتحف السويسري الوطني:

أنشطة يمكن عملها في المتحف السويسري الوطني..

يمكن للسياح التجول في أنحاء المتحف سواء بمفردهم، ورؤية توضيح كل شيء موجودة في المتحف أو مع مرشد سياحي حيث يتيح لك المتحف خدمة مرشد سياحي مقابل أجر.
سوف تشعر أثناء تنقلك في المتحف أنك تطوف في حقب زمنية بدءاً من عصر ما قبل التاريخ، ووصولاً إلى العصر القديم، والأزمان الوسطى من القرن الماضي، وحتى الفن المعاصر الحديث، والذي بدأ في القرن 16، وأثبت كفاءته في القرن 18. المتحف يحتوي على منحوتات، ورسومات من مختلف الأزمان.
بالنسبة للفروسية ستجد مجموعات كاملة من التماثيل المصنوعة من الخشب الليتورجي بالإضافة لحاجيات الفارس القديم، والأدوات التي استعملها كما يوجد في المتحف مستودع خاص بالسلاح الذي استخدم قديماً بالإضافة للكثير من المفروشات السويسرية.
يمكنكم زيارة القلعة السويسرية من أجل معرفة تاريخ البلاد، وهي تحتوي على الكثير من المعالم الأثرية القديمة، والتاريخية، وبالإضافة لكل هذا فالوصول للمتحف سهل للغاية فهو يتوسط مدينة زيورخ إذا أخذت محطة القطار الأساسية.
بالنسبة لنشأة المتحف الوطني السويسري فهو صامد لأكثر من مائة عام، وتدور حوله الكثير من الأساطير التي تعبر عن فخر السويسريين به فهو يرجع لعصر زمني قديم جداً، ويجسد كيف عاش المواطن قديماً، والاختلافات بين كل جيل، والجيل التابع له، والأفكار التي كان يفكر بها الإنسان، ويسعى نحوها في كل عصر.

m2pack.biz