أنشطة يمكن عملها في مهرجان البندقية

أنشطة يمكن عملها في مهرجان البندقية:

أنشطة يمكن عملها في مهرجان البندقية..

توجد العديد من الأنشطة التي يمكن أن تشارك فيها إذا زرت فينيسيا في المهرجان من ضمنها تفصيل الملابس ذات الألوان الزاهية، لكي تمشي في المسيرات الضخمة.
يمكنك قضاء اليوم بأكمله مستمتعاً بالحفلات التي تقام في الشارع، مع المشاركة في الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تحدث في المدينة كل يوم من أيام مهرجا بالأقنعة.
يمكنك المشي في أنحاء المدينة ورؤية الجداول وسماع خرير المياه، والتعرف أكثر على الأماكن السياحية الموجودة فيها وزيارة كنيسة سان مارك التي تعتبر من أقدم الكنائس حول العالم.
يمكنك زيارة قصر دوجي في الصباح الباكر للتعرف على هذا الأثر العتيق، وفي فترة الظهيرة ستتمكن من ركوب الجندول الذي سيحملك في مياه المدينة الطاهرة ذات المياه الشفافة، وسيكون رائعاً إذا جربت الآيس كريم الإيطالي الشهير.
بالنسبة للوصول إلى مدينة البندقية، فيوجد بالقرب منها مطارين ضخمين اختار المطار الأنسب لك من حيث الأسعار، والعديد من خطوط الطيران تقدم رحلات إليهم من أشهرها الخطوط الخاصة بإيطاليا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية ومطار ماركو بولو الدولي يبعد مسافة 8 كم فقط عن المدينة، في حين أن مطار تريفيزو يبعد نحو 24 كم من وسط المدينة وتوجد العديد من وسائل النقل الواصلة بينهم.

m2pack.biz