أهم الأشياء التي يحزمها المسافرون معهم حول العالم

أهم الأشياء التي يحزمها المسافرون معهم حول العالم

أهم الأشياء التي يحزمها المسافرون معهم حول العالم

الرجل: دبي
كشفت دراسة إحصائية جديدة عن أهم الأشياء التي يحزمها المسافرون معهم في حقائب السفر بعدد من دول العالم، وكانت النتائج مفاجئة وغير متوقعة.وأظهرت الدراسة التي شملت 29 بلداً حول العالم ما هي الأشياء التي يرغب المسافرون من كل دولة بوجودها معهم خلال الرحلة، ففي الوقت الذي يفضل 53% من الفرنسيين حمل الأجبان المفضلة لديهم خلال الرحلة، يحرص 48% من البريطانيين على وجود أكياس الشاي بالنكهات المفضلة لديهم.
واستطلعت الدراسة آراء حوالي 7.500 شخصاً حول العالم، وحرصت أن يكون عدد السكان المحليين من كل بلد مشارك في الاستطلاع لا يقل عن 250 شخصاً بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ووجدت الدراسة الموضحة في الإنفوغرافيك أن 56% من اليابانيين يحرصون على اصطحاب حساء ميسو معهم خلال الرحلة، في حين أن 64% من الإيطاليين لا يمكنهم السفر دون القهوة المفضلة لديهم.ويفضل 38% من النيوزلنديين حمل عبوات من الكتشب معهم، ويحمل 41% من الأندونيسيين معهم الصلصات الحارة، أما المكسيكيين فيحملون معهم الفلفل المعلب خارج البلاد.
الأستراليون يحرصون على حمل عبوات شوكولاتة فيجي مايت بنسبة 41% منهم، ويحزم 39% من الصينيين معهم حزم المعكرونة سريعة التحضير.
ويشعر الروس بقلق من عدم وجود ما يسليهم خلال الرحلة، لذلك يحمل 37% منهم أوراق اللعب خلال الرحلة، في حين أن الأمريكيين أكثر اهتماماً بالنظافة الشخصية، ولا يسافر 32% منهم دون أن يحملوا معهم ورق التواليت.

m2pack.biz