أهم البطولات الرياضية في دبي شهر مايو

أهم البطولات الرياضية في دبي شهر مايو

أهم البطولات الرياضية في دبي شهر مايو

يقدم “سيدتي نت ” للقارئات وسيلة للترفية والإستمتاع في دبي، لمحبي ومتابعي الرياضات المختلفة، وذلك بعرض دليل للبطولات الرياضية التي تقام في دبي في شهر مايو 2014 .
*البطولة العالمية الثالثة لفنون القتال2014
تجمع هذه البطولة 18 من مقاتلي الوزن الثقيل في 10 مباريات لاختيار بطل واحد. سيتحدى المقاتلين النجوم الرائعين للحصول على اللقب في مباريات الوزن الثقيل والتي ستضم أربعة رجال والفوز بالجائزة النقدية التي تبلغ قيمتها مليون درهم! تضم البطولة خمسة مجموعات “Grand Prix” وستعقد في بلاد عالمية.
تتميز هذه البطولة بحماسة عالية ومنافسة كبيرة لفنون القتال المختلطة، فلا تفوتوا المتعة والإثارة!
التاريخ: 29 مايو 2014
المكان: مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض – مركز دبي التجاري العالمي
*دورة سوق دبي الحرّة لمحترفي رمي السهام 2014
تقام فعالية “دورة سوق دبي الحرّة لمحترفي رمي السهام” سنوياً، وتعد من أهم الأحداث في جدول فعاليات دبي الرياضية. سيقوم أكبر ثمانية لاعبين للسهام في العالم بزيارة دبي هذا العام للمشاركة في دورة سوق دبي الحرّة لمحترفي رمي السهام و تعتبر المحطة الأولى من بطولة رمي السهام العالمية. يقام هذا الحدث برعاية سوق دبي الحرة، وسيعرض في الشرق الأوسط مباشرة على قناة دبي الرياضية و “OSN”.
سيضم هذا الحدث عمالقة ومحترفين في رمي السهام مثل: “Michael Van Gerwen”، و”Colm McGloughlin”، و”Matthew Porter”.
التاريخ: من 29 – 30 مايو 2014
المكان: القرية الإيرلندية
* الدورة الرابعة ل “كأس الإمارات” 2014
ستعقد السلسلة الثانية من الدورة الرابعة ل “كأس الإمارات” في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي، وتم تصميم سباق ال25 متر للسباحين الناشئين والكبار، كما ستقدّم هذه البطولة سباحين محترفين من جميع أنحاء العالم ليتنافسوا في دبي، تضم الدورة الرابعة ل”كأس الإمارات” ثلاث مجموعات مختلفة على مدار العام.
التاريخ: 31 مايو 2014
المكان: مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي

m2pack.biz