أهم المميزات التي يحملها ويندوز 10

أهم المميزات التي يحملها ويندوز 10

أهم المميزات التي يحملها ويندوز 10

يتميز ويندوز 10 بالعديد من المميزات التي جعلته من أكثر الأنظمة التي تم التعامل معها في السنوات الأخيرة، أما أهم مميزات نظام ويندوز 10 فهي كالآتي:-
يتميز ويندوز 10 بأنه سهل في استخدامه للغاية ولا يحتاج إلى دراية عالية باستخدام الحاسب للتعامل معه.
يتميز ويندوز عشرة بجمال تصميم قائمة start وقد تم تصميمها هذه المرة وإدخال معظم التعديلات عليها، وتم ترتيب مجموعة من العناصر سهلة الاستخدام داخلها على عكس الإصدارات التي سبقت ذلك.
من أهم الأشياء التي تميز ويندوز 10 أنه يحتوي على متجر واحد فقط، وبالتالي فإنه من الممكن تحميله من خلال منصات التشغيل المختلفة، لأنه لا يحتاج إلى منصة معينة للحصول عليه، وبذلك أتاح الفرصة أيضاً لتثبيته على مجموعة مختلفة من الأجهزة، مثل التابلت والحاسوب الشخصي.
من ضمن مميزات ويندوز 10 أنه من الممكن عمل حساب على أي نوع من أنواع البريد من خلال سطح المكتب، فهو من الممكن التعامل من خلاله مع مجموعة مختلفة من البرامج التي تتميز بسهولة تثبيتها.
أيضاً من أجمل المميزات التي يحتوي عليها نظام تشغيل ويندوز 10 أنه يحتوي على مجموعة من التطبيقات الموجودة على سطح المكتب والتي من الممكن استخدامها بسهولة، ومن هذه التطبيقات snap view.
يتميز نظام ويندوز 10 بأن له تحديث ثابت داخله، فهو يقوم تلقائياً بعملية التحديث من خلال اتصاله بالإنترنت، لذا ليس على المستخدم سوى الموافقة على عملية بدء التحديث سوف يقوم البرنامج بعمل ذلك بشكل سهل وتلقائي، كما من أنه من الممكن أن يقوم المستخدم بنقل مجموعة التحديثات على مجموعة من الأجهزة الأخرى.
يتميز ويندوز 10 بانه يحتوي على برنامج cortana وهو من الأنظمة أو البرامج المهمة التي تساعد المستخدم على تنظيم الملفات داخل حاسوبه الشخصي، ومن الممكن أيضاً استخدامه في خاصية البحث أو الاستفسار عن أي مشكلة تخص الجهاز.
كذلك يتميز ويندوز 10 أنه يتمكن من عملية التعرف التلقائي على تعريفات المستخدم.

m2pack.biz