أهم قطع الأزياء الأكثر رواجاً في صيف 2018‏

أهم قطع الأزياء الأكثر رواجاً في صيف 2018

أهم قطع الأزياء الأكثر رواجاً في صيف 2018‏
أهم قطع الأزياء الأكثر رواجاً في صيف 2018‏

لكل سيدة تحب مواكبة الموضة وانتقاء أهم قطع الأزياء الأكثر رواجاً في صيف 2018، عليك ان تواكبي أجدد صيحات الموضة التي عرضتها أهم الدور العالمية، لتكوني السباقة في انتقاء القطع التي تناسب جسمك والمناسبة التي تطلّين من خلالها.
تأتي موديلات الفساتين المقلمة بألوان عصرية ومتداخلة لتناسب السهرات الكاجوال. لذلك لا بد أن تختاري أهم قطع الأزياء الأكثر رواجاً في صيف 2018 مع الفستان المقلم والمحدد من الخصر بأسلوبCarolina Herrera. كما يمكنك ارتداء فستان طويل ومقلم مع الكشكش الناعم على الجوانب من Tadashi Shoji بكثير من الأنوثة والأناقة. وتأتي موضة البولكا دوتس لتكون من أهم قطع الأزياء الأكثر رواجاً في صيف 2018 مع الفستان الواسع والمنقط مع القماش الأبيض من تصميم Valentino.
طبعات وزخرفات الأكثر رواجاً في صيف 2018 واجعلي إطلالتك مميزة في صيف 2018 مع أهم قطع الأزياء الأكثر رواجاً من خلال التنورة الجينز الطويلة التي تتعدى حدود الركبة مع الزخرفات الهندسية البيضاء البارزة والشق الأمامي من Oscar De La Renta. كما اختاري الستايل البوهيمي مع الطبعات والزخرفات الملونة التي تعد أيضاً الأكثر رواجاً في صيف 2018 مع الأكتاف الجامدة والياقة العالية بوحي من Zimmermann. ولإطلالة مشرقة، قومي باختيار البنطلون المستقيم بتدرجات اللون الفضي مع الورود الزهرية المطبعة الأكثر رواجاً في صيف 2018 من دار Christian Siriano.
مهما كان أسلوبك في ارتداء التصاميم الحيوية، إليك من خلال الصور أهم قطع الأزياء الأكثر رواجاً في صيف 2018 التي رصدناها لك لتختاري منها ما يعجبك.

m2pack.biz