أهم ما يثير اهتمام رجل الجدي بالمرأة

أهم ما يثير اهتمام رجل الجدي بالمرأة

أهم ما يثير اهتمام رجل الجدي بالمرأة

-يحب رجل الجدي المرأة حسنة التصرف؛ إذ أنها تشجعه على التفكير في المضي جدياً نحو علاقة جدية وارتباط رسمي بها. فكونها تحسن التصرف في حياتها العملية والشخصية إذن فستكون جديرة بمكانة زوجة له، وأم لأبنائه.
-يهتم رجل الجدي بالمرأة المرحة، فهو يحب خفة الظل وروح الفكاهة في المرأة التي يحب. إذ أن هذا يجعله يثق أنها ستضفى جوا من السعادة في بيته. وهو ما يحلم رجل الجدي بالحصول عليه في بيته.
-ينفعل رجل الجدي كثيرا بالمرأة ذات وجهة النظر، والرؤية. فامرأة لها طموح وهدف هي بالتأكيد امرأة على درجة كبيرة من التوازن والحكمة، وتعرف كيف تسعى نحو تحقيق أهدافها. و أنها حتماً ستشجعه على المُضي للأمام في مشوار نجاحه.
-يسعد رجل الجدي بالمرأة البسيطة قولا وفعلا، هو لا يحب المرأة المتصنعة، وإذا حاولت إحداهن ادعاء ما ليس فيها فإنه لن يجدد التفكير فيها حتى. كما ويحب رجل الجدي في المرأة أيضاً اهتمامها بمظهرها و أناقتها، وألا تترك لحيز العمل تأثيراً على أنوثتها.
-كذلك فإن المرأة المتجددة امرأة جذابة بنظر رجل برج الجدي، إذ أن جل ما يواجه الجدي من مشاكل هو عدم استطاعته تغيير الروتين في حياته اليومية..لذلك فسوف يسعده كثيرا عن تفعل شريكته ذلك أو تساعده على تحقيق الأمر.
-كما أن أكثر ما يقدره رجل الجدي بالمرأة هو تمسكها به وتقديرها الدائم له. فتزيدها صعوبات الحياة وما قد يواجهانه استقراراً معه، وتمسكاً به. ويراها في ذلك الوقت تستحق الاهتمام والعطاء و الإخلاص مدى الحياة.

m2pack.biz