أهم مواصفات تويوتا هايلكس 2018

أهم مواصفات تويوتا هايلكس 2018 :

أهم مواصفات تويوتا هايلكس 2018

تتميز سيارة تويوتا هايلكس بالعديد من المميزات والتي من بينها أنها تضم فتحة في السيارة خاصة من أجل التهوية، وهي موجودة على غطاء المحرك، وأهم ما يميز تلك الفتحة أنها تتناسب تماما مع التصميم العام لشكل السيارة.
كما أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من القضبان المصنوعة من أجود أنواع المعادن والتي لها بريق ولمعة كبيرة، وتم إيصال تلك القضبان اللامعة مباشرة بالمصابيح الموجودة في منطقة الأمام، وتتميز المصابيح بكبر الحجم والضخامة، إلى جانب أن تلك المصابيح مسحوبة إلى طرف السيارة.
يتوفر أيضا بالسيارة مصابيح خاصة للضباب وهي موجودة في المنطقة السفلية للمصد، وأهم ما يميزها هو التصميم الدائري المحاط بإطار مميز وجذاب مصنوع من الكروم ذو اللون الأسود الأنيق، إلى جانب الأنوار الموجودة بالسيارة والتي جميعها مزودة بتقنية الليد.
تتميز أيضا سيارة تويوتا هايلكس بوجود تنانير خاصة بالمساعدة على المناطق الجانبية لأبواب السيارة، وتلك التنانير موجودة بهدف المساعدة في صعود السيارة.
يتميز الصندوق الخلفي بكبر حجمه، إلى جانب أن الباب الخاص بالصندوق الخلفي، كبير الحجم، ويوجد في جانبين الصندوق عوارض ضخمة في الحجم.
أما بالنسبة للإطارات فإن تصميمها مميز وجذاب وهو مصمم على نفس الشكل التقليدي الخاص بنوع سيارات تويوتا هايلكس التي تعودنا عنها.
أما عن الشكل الداخلي للسيارة فإنها مزودة بمقاعد مصنوعة من المخمل إلى جانب وجود فرشات خاصة في الأرضية التابعة للسيارة وهي مصنعة من أجود أنواع الخامات وأجملها.

m2pack.biz