“أهواك” يتوِّج مطبخه اللبناني في الرياض

“أهواك” يتوِّج مطبخه اللبناني في الرياض

'أهواك' يتوِّج مطبخه اللبناني في الرياض

افتتح السفير اللبناني لدى السعودية عبدالستار عيسى، مطعم أهواك اللبناني في قلب مدينة الرياض، ليضاف إلى سلسلة المطاعم الراقية التي تزخر بها العاصمة السعودية.
وقال السفير اللبناني بهذه المناسبة: “مطعم أهواك يمثل شراكة لبنانية سعودية رائدة، وسيقدم الطعام اللبناني الأصيل ممزوجاً بلمسة حديثة”. مشيراً إلى أن للمطعم فروعاً عدة في لبنان وبعض دول الخليج العربي، ويعد هذا الفرع الثاني له في السعودية، و”أتمنى لكم التوفيق، وعاشت الأخوة اللبنانية السعودية”.
وفي تعليقه، قال محمد حافظ، الرئيس التنفيذي لمجموعة دياركم للضيافة المالكة لمطعم أهواك في السعودية: ما يهمنا هو تقديم النكهة اللبنانية الأصيلة من أطباق بسيطة للارتقاء بالمأكولات اللبنانية إلى مستوى جديد كلياً.
وتتضمن قائمة “أهواك” أطباقاً مستوحاة من النكهات والمكونات اللبنانية الكلاسيكية، غير أنه يضفي عليها لمسات عصرية مبدعة، تتجلى في تقديم الأطباق بشكل فني متقن، كما يبرع أيضاً في المزج بين النكهات، وإلى جانب الأطباق الكلاسيكية المفضلة، تشمل القائمة باقة من الأطباق المطبوخة من مكونات لبنانية مميزة.
ومن المعروف تأثر المطبخ اللبناني بطرق طهي من ثقافات مطبخية عدة عبر العصور، مثل المطبخ العثماني، والمطبخ العربي، والمطبخ الشرق أوسطي خاصةً مطبخ البحر الأبيض المتوسط. ويعتبر مطعم “أهواك” أحد أهم روافد تقديم الطعام اللبناني في الرياض.

m2pack.biz