أوبر تقدم خدمة جديدة لتوصيل الطعام في دبي

أوبر تقدم خدمة جديدة لتوصيل الطعام في دبي

اقتصاد وعلوم\أوبر تقدم خدمة جديدة لتوصيل الطعام في دبي

أطلقت شركة أوبر لخدمة سيارات الأجرة خدمتها لتوصيل الطعام (أوبر إيتس) في دبي على أمل أن تتوسع لتلبي احتياجات عشرات ألوف العملاء المسجلين بالفعل على قاعدة بياناتها في المدينة.
وقال نادر مصيطف رئيس الأعمال “قررنا على صعيد الشرق الأوسط وأفريقيا أن نطلق أوبر إيتس في دبي كأول مدينة. حيث تعد دبي مدينه إستراتيجية جدا لأوبر في المنطقة ومدينة تنمو بشكل جدا سريع. خبرتنا في المنطقة وفِي دبي بشكل خاص تصل حوالي إلى ثلاث سنوات لحد الآن وبالتالي قررنا أن دبي ممكن أن تكون جيدة لأوبر إيتس. إضافة للأسباب الأخرى بوجود عدة مطاعم في دبي، هناك تشكيلة كبيرة تناسب جميع الأذواق.”
وحول كيفية الطلب قال مصيطف :”خدمة أوبر إيتس بشكل عام هي عبارة عن وصلة تكنولوجيا تسمح للمطاعم بتوفير قوائمها على المنصة وبالتالي يتمكن مستخدم من التطلع على ع التطبيق بعد إنزاله طبعا وتسجيله والنظر إلى ما يتوفر إليه من مأكولات أو طعام. وبتالي بإمكانه أن يطلب أي طعام يحتاج إليه أو يختاره عن طريق التطبيق ونحن نقوم بتوصيله له من المطعم إلى المستخدم”.
وأضاف :”عند استخدام التطبيق بإمكانك متابعة الطلب أو الأمر من مرحلة نقطه الطلب أو تقديم الطلب والدفع على أون لاين الدفع على بطاقة الائتمان أو مراحل التحضير والتسليم للسائق ويمكنك مشاهدة الطعام وهو يتنقل لحد المستخدم لعند باب بيت”.
وفيما يتعلق بأصحاب المطاعم فان التطبيق يقوم نيابة عنهم بكل العمليات المطلوبة تاركا لهم مهمة تحضير الطعام المطلوب وفقا لأمر العميل فقط. كما أنه يتيح لهم الدخول على قاعدة بيانات عملاء أوبر.
وقال تامر الخياط مدير ومؤسس مطعم بيتزا :”لديهم عشرات ألوف المستخدمين. يمكن لهؤلاء العملاء طلب بيتزا أو أي مطعم آخر من القائمة..وبالتالي بالنسبة لي فالأمر في غاية اليُسر. لديهم التكنولوجيا وكصاحب عمل ليس علي أن أتعامل مع أي شيء. فقط أتلقى الأمر وأحضره وألفه ويخرج للعميل”.
وتوفر خدمة أوبر إيتس دبي حاليا إمكانية اختيار الطعام من أكثر من 250 مطعما في أنحاء دبي. وأُطلقت خدمة أوبر إيتس في الآونة الأخيرة في كل من جوهانسبرج وأمستردام ومناطق منتقاة بطوكيو ويتوقع أن تُطلق في بروكسل وستوكهولم وهونج كونج وتايبه وجاكرتا وبانكوك في الأشهر المقبلة.

m2pack.biz