أوقات مميزة في عطلة عيد الأضحى مع «إعمار للترفيه»

أوقات مميزة في عطلة عيد الأضحى مع «إعمار للترفيه»

أوقات مميزة في عطلة عيد الأضحى مع «إعمار للترفيه»

مع اقتراب إجازة العيد، لا شك أن الجميع منشغلون في ترتيب برنامج لقضاء عطلتهم في أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء، فإذا كنتم في حيرة إلى أين تذهبون نقترح ليكم بعض الأماكن المميزة في دبي لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك:
ريل سينما
تقدم «ريل سينما» عروضاً مستمرة على مدى 24 ساعة في «دبي مول» إضافة إلى عروض بعد منتصف الليل في «دبي مارينا مول» و«سيتي ووك» و«ذا بييتش» لمتابعة أحدث الأفلام على مدار الساعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في مجمع «ريل سينما» بدبي مول من 9 إلى 12 سبتمبر مع عرض أكبر الإنتاجات المرتقبة، بما في ذلك الملحمة التاريخية الضخمة Ben Hur؛ والفيلم الدرامي المقتبس عن قصة حقيقية Sully؛ وفيلم المغامرات الخيالية Pete’s Dragon؛ والكوميديا الدرامية السعودية «بركة يقابل بركة»؛ وفيلم الدراما الرومانسي الهندي Baar Baar Drkho.
كما ستتوفر عروض الأفلام في أوقات متأخرة بعد منتصف الليل في مجمعات «ريل سينما» الكائنة في «ذا بييتش» و«سيتي ووك» و«دبي مارينا مول»، تبدأ كل ليلة من الساعة 2 صباحاً.
ويعتبر مجمع «ريل سينما» في «دبي مول» أكبر مجمع يعمل بتقنية «باركو ليزر» في العالم، ويحتضن 22 صالة تتضمن أفضل قاعات عرض الأفلام بالتقنية ثلاثية الأبعاد وأكثرها سطوعاً في العالم، علاوةً على صالة MX4D الحديثة التي يبلغ سعر بطاقتها 90 درهماً للشخص لتضمن أكبر قيمة لتجربة مشاهدة الأفلام بالتقنية رباعية الأبعاد في المدينة!.
الموعد: 9 إلى 12 سبتمبر 2016
المكان: «ريل سينما» في «دبي مول» و«دبي مارينا مول» و«سيتي ووك» و«ذا بييتش».
سيجا ريببلك
ألعاب الواقع الافتراضي
مجمع «سيجا ريببلك» للألعاب التفاعلية والإلكترونية في «دبي مول»، حيث يمكن خوض تجربة منصة الواقع الافتراضي VRcade للتخلص من مخلوقات الزومبي. وتضمن تقنية VRcade نظاماً متكاملاً يقدم تجربة تفاعلية لا مثيل لها بكل المقاييس، عبر الدمج بين أحدث التطورات في مجال تقنيات العرض الغامرة التي يجري تركيبها على الرأس، والمحركات الآنية للصور ثلاثية الأبعاد لتكون تجربة اللعب بأعلى مستويات الدقة وسرعة الاستجابة، مما يجعل من شبكة VRcade منصة تفاعلية ثلاثية الأبعاد بإمكانات لا حدود لها.
الموعد: ابتداءً من 6 سبتمبر 2016.
السعر: 20 درهماً للشخص.
الترامبولين
لعبة الترامبولين في مجمع «سيجا ريببلك» لهواة القفز وتخطي حدود الجاذبية في بيئة آمنة تماماً والقيام بالحركات الصعبة وتجربة خطوات جديدة في أكثر من لعبة تمنحك متعة التحليق لثوانٍ قليلة في أجواء تنافسية، أيضاً مع تحدي إدخال كرة السلة في المنصة المجاورة، أو تحدي الأصدقاء لمن يستطيع القفز لارتفاعات أعلى والقيام بأكثر الحركات إبداعاً لتسجيل الهدف!.
السعر: 25 درهماً للشخص تشمل الجوارب الخاصة بالقفز ولمدة 15 دقيقة.
عروض خاصة على بطاقات «سيجا ريببلك»
يقدم مجمع «سيجا ريببلك» في عيد الأضحى المبارك باقات خاصة ببطاقات الدخول، بما في ذلك أربعة خيارات ستبقى متاحة إلى فترة ما بعد العطلة!.
• باور باس: دخول غير محدود إلى كافة الألعاب ومنصات الترفيه (200 درهم للشخص).
• بلاتينوم باس: دخول غير محدود إلى كافة الألعاب ومنصات الترفيه إضافة إلى رصيد بقيمة 200 درهم للألعاب (300 درهم للشخص).
• بطاقة «جونيور باور باس»: دخول غير محدود إلى منطقة ألعاب المغامرات والترامبولين وألعاب «روب راش Rope Rush» وممر التزحلق المتعرج ( 125 درهماً للشخص).
• بطاقة «جونيور بلاتينوم باس»: دخول غير محدود إلى منطقة ألعاب المغامرات والترامبولين وألعاب «روب راش Rope Rush» وممر التزحلق المتعرج Giant Slider مع رصيد بقيمة 100 درهم للألعاب (175 درهماً للشخص).
الموعد: ابتداءً من 2 سبتمبر 2016.
حلبة دبي للتزلج
دروس تعريفية في «حلبة دبي للتزلج» تتيح لكم فرصة اختبار هذه التجربة، بإشراف المدربين المتخصصين الذين سيقدمون لكم كل التدريب والمعلومات التي تحتاجونها حول التزلج على الجليد وتعلم مهارات متنوعة خلال فترة قصيرة للغاية.
الموعد: الأحد إلى الخميس من الساعة 2 إلى 2:30 ظهراً و4 إلى 4:30 ظهراً؛ الجمعة والسبت من الساعة 2:30 إلى 3 ظهراً ومن الساعة 4:30 إلى 5 ظهراً ومن 6:30 إلى 7 مساءً.
السعر: 100 درهم (الجلسات المفتوحة)؛ 130 درهماً (خلال أمسيات الديسكو).
يجب أن يكون الأطفال بعمر 10 سنوات أو أقل بصحبة مرافق بالغ.
كيدزانيا
تقدم «كيدزانيا»، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال والتي تقع في «دبي مول»، خلال عطلة عيد الأضحى باقة متنوعة من الأنشطة المسلية، التي تتضمن عروض الأداء والفعاليات الترفيهية في منصة المطار والساحة الرئيسية طيلة اليوم، إضافةً إلى فعاليات مستوحاة من أجواء العيد في السوبر ماركت والخزنة وصالون التجميل ومتجر الأزياء ومدرسة الطهي، بما يناسب تطلعات وأذواق الجميع.
الموعد: 10 إلى 13 سبتمبر.
التوقيت: من الساعة 3 ظهراً إلى 8 مساءً.
السعر: 140 درهماً للأطفال؛ 90 درهماً للكبار.
دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
عالم مذهل لأسماك القرش في «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية»، ويعد المعرض الجديد في «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» أول معارض «شارك ويك من قناة ديسكفري» الرسمية في العالم، وهو تجسيد لأحداث السلسلة التلفزيونية الصيفية الشهيرة التي يستمر عرضها منذ سنوات عدة. ويقدم المعرض الدائم في الأكواريوم مضمون البرنامج بأسلوب حي مقدماً للزوار صورة موسعة عن العالم المذهل لأسماك القرش بمنهج تفاعلي مبتكر.
الموعد: من 10 صباحاً إلى 10 مساءً (أيام الأسبوع) و10 صباحاً إلى منتصف الليل (عطلات نهاية الأسبوع).
السعر: جزء من باقات الدخول إلى «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية».

m2pack.biz