أولمبياد “كيدزانيا” في “دبي مول”

أولمبياد “كيدزانيا” في “دبي مول”

أولمبياد 'كيدزانيا' في 'دبي مول'

في الوقت الذي تتوجه فيه أنظار العالم نحو الأولمبياد في ريو دي جانيرو البرازيل، تحتفي “كيدزانيا”، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال في “دبي مول”، بالرياضة والألعاب من خلال استضافة فعالياتOlympicZ الترفيهية الحافلة بالأنشطة والمسابقات المتنوعة والمستمرة يومياً حتى 31 أغسطس 2016.
وتتيح فعاليات OlympicZ للأطفال تحدي أنفسهم من خلال المشاركة في باقة متنوعة من الأنشطة المستوحاة من منافسات الأولمبياد مثل الوثب الطويل، وسباقات الحواجز، والريشة الطائرة، والجمباز الإيقاعي مع الشريط والطوق (الهولاهوب)، والجمباز الفني على عارضة التوازن.
فعاليات OlympicZ في كيدزانيا هي الوسيلة المثاليّة لتسلية الأطفال خلال فترة الصيف، حيث تسنح لهم الفرصة للمشاركة في سلسلة من المسابقات المشوّقة احتفاءً بالألعاب الأولمبيّة في ريو.
وتنطلق الأنشطة يومياً على فترتين عند الساعة 2 بعد الظهر و6 مساءً، ويقام حفل افتتاح خاص في ساحة “كيدزانيا” الرئيسية لمدة نصف ساعة ينتهي بعرض موكب المشاركين.
وقبل بدء المنافسات، يقوم المشرفون بإطلاع الأطفال على قواعد الألعاب التي تستمر لمدة 35 دقيقة يليها حفل توزيع الجوائز على الرابحين في كل مسابقة. ويتم تسليم هذه الجوائز بعملة “كيدزوس”، العملة الرسمية لمدينة “كيدزانيا”.
وتناسب أنشطة OlympicZ الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و14 عاماً حتى تاريخ 31 أغسطس.

m2pack.biz